أمير كرارة وعصام السقا ينتهيان من مشاهد كمين البرث فى"الاختيار".. صور

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 02:30 م
أمير كرارة وعصام السقا ينتهيان من مشاهد كمين البرث فى"الاختيار".. صور امير كرارة وعصام السقا
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم أمير كرارة والفنان عصام السقا من تصويرالمشاهد الخاصة  بـ"كمين البرث" فى مسلسل "الاختيار"، حيث يعد يعد من أهم المواقع التصويرية فى العمل، وتم التحضير لهذه  المشاهد مدة كبيرة حيث تم بناؤه في صحراء أكتوبر، وترجع أهمية موقع البرث الجغرافية إلى أنه النقطة التى تربط بين وسط سيناء من جهة، ورفح والشيخ زويد من جهة أخرى.

عصام السقا
 

وتدور أحداث مسلسل "الاختيار "حول حياة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، حيث يتناول المسلسل جزءا من حياته الشخصية وكذلك مدى تفانيه في حياته العسكرية والمهنية، وأيضا مواقفه المؤثرة فى ردع الإرهابيين وكف أذاهم ، إلى أن استشهد أثناء التصدى لهجومهم.

 
عصام السقا3
 

المسلسل من إنتاج شركة سينرچي للإنتاج الفني، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، عابد عناني، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، أحمد وفيق، دينا فؤاد ومجموعة من ضيوف الشرف.

 
عصام السقا4
 

وانتهى مؤخرا عصام السقا من تصوير دوره في مسلسل "فرصة ثانية" والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل ومن بطولة دياب، آيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى .

 
عصام السقا5
 

وشارك الفنان الشاب عصام السقا فى الماراثون الرمضانى الماضى بـ3 مسلسلات هم "كلبش 3" للنجم أمير كرارة مع النجم أمير كرارة، و"أبو جبل" مع النجم مصطى شعبان، كما شارك ضيف شرف فى مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين.

 

عصام السقا6
 
 
عصامن السقا7
عصام السقا
 
عصام السقا 2
أمير كرارة وعصام السقا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة