الغرفة التجارية بالإسكندرية: 125 منفذا بأسعار مخفضة للخضراوات فى رمضان

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 06:02 م
الغرفة التجارية بالإسكندرية: 125 منفذا بأسعار مخفضة للخضراوات فى رمضان منافذ سلع - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هاشم محمد ، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إنه بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها الدولة لحماية المواطنين تم الغاء أسواق أهلا رمضان وتم تخصيص 125 منفذ تابع للمجمعات الاستهلاكية على مستوى محافظة الإسكندرية.

 
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه بالإضافة إلى المنافذ سيتم طرح منافذ متنقلة ولكن بعد طرح الفكرة على محافظة الإسكندرية لاتخاذ التصاريح اللازمة ومنعا لزحام المواطنين وسيتم تحديد أماكن لوقوفها فى الأماكن العامة والميادين  لمساعدة المواطنين على شراء مستلزماتهم ومنعا للتكدس فى اماكن واحدة .
 
وأوضح أن هذه الإجراءات لمساعدة أجهزة الدولة للحد من الزحام بين المواطنين وتوفير أكثر من منفذ لتقليل التجمعات وبأسعار مخفضة.
 
يذكر أن قال أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، أن العاملين فى القطاع التجارى من تجار جملة وتجزئة وتجارة الأغذية وأصحاب المصانع هم الجنود المجهولة في ظل هذه الأزمة التى تعيشها مصر حاليا ، مؤكدا أن الغرفة التجارية تقدر دورهم ومجهودهم وتضحياتهم فى سبيل توفير احتياجات المواطنين من مأكل ومشرب.
 
واضاف " الوكيل" فى بيان ان دورهم لا يقل وطنية وأهمية عن دورجميع المؤسسات الحيوية علي مستوي الجمهورية قائلا "فنحن نعلم جيداً أن المواطن لا يستطيع بأي حال من الأحوال الاستغناء عنكم أو عما تقدمونه من خدمات جليلة".
 
 وأشار الوكيل أن  القطاع التجارى يقوم بتوفير احتياجات المواطنين بأية كميات على مدار اليوم ضاربين في ذلك أروع الأمثلة في نكران الذات، تاركين أسرهم وعائلاتهم من أجل تحقيق أهداف الوطن وتيسيراً على المواطنين.
 
وأكد رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية أنه تم تشكيل لجنة خاصة من الشباب لمتابعة الأوضاع التي آلت إليها هذه القطاعات للوقوف على حجم الضرر الواقع عليها وكيفية معالجة هذا الضرر لاصحاب القطاعات المتضررة جراء الأزمة التى تتعرض لها البلاد.
 
كما وجه رئيس الغرفة التجارية الشكر لرجال الجيش والشرطة والقطاع الطبي والصيادلة  والتجار واجهزة الدولة علي جهودهم لمواجهة ازمة كورونا بالإضافة إلى العاملين في الموانيء بجميع اجهزتها من شحن وتفريغ والرقابة علي الصادرات والواردات وهيئة سلامة الغذاء والاجهزة الامنية والعاملين في قطاع النقل والمواصلات على مستوى الجمهورية لدورهم الفعال في التيسير على العاملين في جميع القطاعات المختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة