أكرم القصاص - علا الشافعي

حلا شيحة: دورى فى "خيانة عهد" معملتوش قبل كده.. وأتعرض حتى الآن لمضايقات

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:20 ص
حلا شيحة: دورى فى "خيانة عهد" معملتوش قبل كده.. وأتعرض حتى الآن لمضايقات حلا شيحة
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة حلا شيحة، إنها سعيدة بالعمل مع الفنانة الكبيرة يسرا فى مسلسل خيانة عهد، وأن دورها فى المسلسل هو دور جديد عليها وهذا التغيير سوف يشاهده الجمهور خلال أحداث المسلسل، مشيرة إلى أنها خلال فترة التصوير فى أجواء الحظر تلتزم بالإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامة وغيرها.

وتابعت حلا شيحة، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج القاهرة الآن المذاع على قناة العربية الحدث، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أنها تعد محظوظة لانها قامت بالتمثيل أمام عدد كبير من الفنانين الكبار أمثال الزعيم عادل أمام والفنان الراحل نور الشريف، والفنان الكبير حسين فهمى، والعمل مع هؤلاء الفنانين يعتبر خبرة كبيرة لها لأنهم تاريخ.

وواصلت حلا شيحة، أنها مازالت تتعرض حتى الآن للكثير من المضايقات والعديد من الانتقادات من بعد عودتها للفن مرة أخرى، مؤكدة أن هناك الكثير وقف بجانبها وقام بتأيدها بعد العودة للفن.

وتابعت حلا شيحة، أن فترة الغياب التى غابتها عن الفن كانت فترة مهمة قامت خلالها بتكوين أسرة وأولاد.

مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة