رئيس الصين يتفقد مقاطعة شنشى ويزور مدارس ومزارع ومجمعات سكنية.. فيديو

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 03:41 م
رئيس الصين يتفقد مقاطعة شنشى ويزور مدارس ومزارع ومجمعات سكنية.. فيديو رئيس الصين يتفقد احد المصانع فى المقاطعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الرئيس الصينى شي جين بينج، جولة في مقاطعتي شنشي وبينجلي شمال غربي الصين لتفقد أعمال الحكومة وتنفيذ اجراءات الحد من الفقر، حيث تفقد مجمع جينينغ السكنى، ومستشفى في بلدية لاوشيان بمقاطعة بينجلي، كما عرضت وسائل اعلام صينية زيارته لمدرسة ابتدائية في بلدية لاوشيان، ومزارع شاي في قرى بينغلى، وتحدث مع العمال والمزارعين لمعرفة الأضرار التي تعرضوا لها بعد تفشي كورونا فى الصين.

وتتبنى الصين تدابير لضمان التوظيف وتعزيز استئناف العمل لمواجهة تأثير فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) على سوق العمل، حيث أنه خلال الربع الأول من 2020، ساعدت أكثر من 10 ألاف شركة أساسية مركزية ومحلية على توظيف نحو 500 ألف شخص لضمان إنتاج منتظم للإمدادات الطبية والاحتياجات اليومية.

يتابع عملية التعليم
يتابع عملية التعليم

 

يتفقد احد المصانع فى المقاطعة
يتفقد احد المصانع فى المقاطعة

 

وفي وقت سابق، قال الرئيس الصينى شى جين بينج إن البشرية هى مجتمع المصير المشترك، وإن التضامن والتعاون هما أقوى أسلحتها للتغلب على فيروس كورونا الجديد ( كوفيد-19) الذى يؤثر على سلامة مختلف الشعوب، جاء ذلك في مقال للرئيس الصينى فى العدد الجديد من مجلة (تشيوشى)، تحت عنوان: (التضامن والتعاون هما أقوى سلاح للمجتمع الدولي للتغلب على الوباء).

 

وأضاف بينج أن مرض الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد ( كوفيد-19) ينتشر في العالم كله، ويشكل تهديدا هائلا لسلامة الأرواح وصحتها، كما يمثل تحديا كبيرا لأمن الصحة العامة العالمية، ويجب على المجتمع الدولي تعزيز الثقة وتوحيد الجهود ودفع التعاون بصورة موحدة وشاملة، للفوز بالمعركة ضد هذا المرض المعدى الخطير.

 

وتابع الرئيس الصينى شى جين بينج، أن "البشر سيتغلبون على الوباء بشكل كامل وسيستقبلون غدا أفضل للتنمية ما داموا يعملون معا ويساندون بعضهم البعض"، مشيرا إلى أن الفيروس لا يعرف حدودا بين الدول، ولا يميز بين القوميات والأعراق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة