أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة تلا: فض سوق قرية شبرا بتوس منعا للتزاحم بسبب فيروس كورونا

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:20 ص
رئيس مدينة تلا: فض سوق قرية شبرا بتوس منعا للتزاحم بسبب فيروس كورونا فض سوق قرية شبرا بتوس
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة تلا بمحافظةالمنوفية، بالاشتراك مع شرطة المرافق بمديرية أمن المنوفية، تنفيذا لتعليمات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية حملة مكبرة لغلق الأسواق، وأسفرت الحملة عن غلق الأسواق بجميع أنواعها بقرى المركز والمدينة منعا للتجمعات حفاظا على سلامة المواطنين وذلك بحضور خالد العرفى رئيس مركز ومدينة تلا، والمحاسب إسلام مبارك نائب مجلس المدينة، ومنه سوق ، شبرا بتوس بمركز ومدينة تلا منعا للتجمعات وتنفيذا للتعليمات وحرصا على سلامة المواطنين.

كما قام مجلس مدينة تلا بغلق عدد من المحلات المخالفة بقرى المركز من قبل شرطة تلا برئاسة أحمد الشافعى رئيس مباحث مركز تلا .

وأكد المحاسب خالد العرفى رئيس المدينة ، بالاستمرار في المتابعة على جميع الاسواق تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء منعا للتجمعات وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

كان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أصدرتوجيهاً عاما لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الخدمات بغلق كافة الحدائق والمتنزهات العامة ومنع أى مظاهر للإحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم ، مشدداً على منع أى تجمعات أو إقامة أى إحتفالات أو فعاليات من شأنها تجمع واختلاط المواطنين بدائرة المحافظة، يأتى هذا فى إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية بالتنبيه على المواطنين بعدم إقامة أى تجمعات خلال أعياد الربيع، مشدداً على ضرورة التواجد الميدانى وتكثيف الحملات لفض أى تجمعات تقام بالمخالفة بالتنسيق مع الجهات الأمنية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بإستمرار تنفيذ القرارات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء بشأن إتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد طبقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والحد من إنتشار العدوى وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة