رصف شارع خلف هندسة الرى بتكلفة 900 ألف جنية فى المنوفية

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 12:51 م
رصف شارع خلف هندسة الرى بتكلفة 900 ألف جنية فى المنوفية رصف طرق - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس على عبد الدايم مدير مديرية الطرق بمحافظة المنوفية ، أنه تم الانتهاء من رصف شارع خلف هندسة الرى وثلاث مداخل بقويسنا ، وذلك بتكلفة إجمالية 900 ألف جنية ، حيث بلغت نسبة التنفيذ 100% .

وأضاف مدير مديرية الطرق بالمنوفية ، فى بيان له اليوم ،أنه جارى رصف جميع الطرق المتعمدة فى موازنة هذا العام ، وذلك لسرعة الانتهاء منها ، والعمل على رصف الطرق الأخرى ، حسب الاعتمادة المالية الموزعه بكل مركز ومدينة لتحقيق السيولة المرورية .

وكان المهندس على عبد الدايم مدير مديرية الطرق بمحافظة المنوفية ، قد صرح بإنه جارى طرح خطة رصف عدد من الطرق وأنشاء كبارى ، وفقا للخطة المالية للعام المالى الحالى فى خطة الرصف والتمهيد لطرق المحافظة .

وأشار عبد الدايم ، أنه يأتى بالتزامن مع طرح خطط الرصف للعديد من الطرق يتم العمل على الرصف والتمهيد للعديد من الطرق بجميع المراكز لخلق شبكة مواصلات متكاملة تخدم المواطنين .

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أعلن أنه إعتماد مالى 250 مليون جنيه لرصف الطرق الداخلية بمحافظة المنوفية ، عن طريق برتوكول تعاون بين وزارة التنمية المحلية والنقل ، وتعد تلك الخطوة إهتمامات رئاسية لرصف الطرق الداخلية .

وأضاف محافظ المنوفية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم إعتماد 250 مليون جنيه لرفع كفاءة الطرق الداخلية بجميع مراكز ومدن المحافظة، وسوف يتم رصف الطرق عن طريق الهيئة العامة للطرق والكبارى .

وأكد المهندس على عبد الدايم مدير مديرية الطرق بمحافظة المنوفية، أنه سوف يتم رصف 14 طريق هام بالطرق الداخلية بمحافظة المنوفية ومنها 6 طرق تخدم الطريق الاقليمى بمدن منوف والباجور وأشمون شبين الكوم وقويسنا ،بالإضافة إلى رصف الطرق الداخلية الهامة بالمحافظة والتى تربط المراكز ببعض .

وأشار إلى أن الاعتماد المالى الكبير لم تشهده محافظة المنوفية من قبل مؤكدا أن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بذل مجهود كبير من أجل توفير تلك الاعتمادات لرصف ورفع كفاءة الطرق بالمحافظة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة