أكرم القصاص - علا الشافعي

زكريا ناصف يستعيد ذكرياته مع الأهلى ويعلق: كنا بنكسب احترام الجمهور

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 10:24 ص
زكريا ناصف يستعيد ذكرياته مع الأهلى ويعلق: كنا بنكسب احترام الجمهور زكريا ناصف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد زكريا ناصف نجم الأهلى السابق وعضو لجنة التخطيط بالنادى ذكرياته مع القلعة الحمراء عندما كان لاعباً بين صفوف الفريق، عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر، فى ظل توقف النشاط الرياضى حالياً بسبب انتشار وباء كورونا العالمى.

ونشر زكريا ناصف صورة من ألبوم نجوم الفريق الأحمر فى تلك الفترة وعلق عليها: ألبوم نجوم الأهلى زمان، جمع الصور من غير ما تكسب جوائز، إحنا كنا بنكسب حب واحترام الجمهور.

زكريا ناصف
زكريا ناصف

أصبحت إدارة النادي الأهلي مُطالبة بتغيير خطتها الخاصة بملف الصفقات الصيفية، بعد قرار اتحاد الكرة الأخير الخاص بعدم السماح بقيد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل نادٍ من أندية القسم الأول أسوة بالموسم الماضى، علمًا بأنه سيتم تقليل عدد اللاعبين الأجانب بدءًا من الموسم الجديد 2020-2021، بالإضافة لعدم اعتبار لاعب من شمال أفريقيا كمصرى.

ويضم الأهلى في قائمته 5 لاعبين أجانب وهم أليو بادجى وأليو ديانج وجيرالدو وجونيو أجايى وعلى معلول بالإضافة لوليد أزارو المعار فى الاتفاق السعودى لنهاية الموسم، ما يعنى أنه فى حالة رغبة الأهلى فى ضم لاعب أجنبى جديد فى الموسم الجديد سيكون مضطراً للاستغناء أو تسويق 4 لاعبين للإبقاء على 3 لاعبين أجانب فقط فى قائمة الفريق وفقاً للائحة اتحاد الكرة الذى أرسلها مسبقاً للأندية.

وصرف مسئولو النادى الأهلى بشكل مبدئى فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبى لتعويض رحيل أحمد فتحى مدافع الفريق والذى تأكد رحيله بنهاية الجارى عن الأهلى بعد فشل جلسة تجديده مع لجنة التخطيط بخصوص تجديد عقده، وانتقاله لبيراميدز بشكل رسمى لمدة 3 سنوات.

فى الوقت الذى سيكون من الصعب أيضاً تعاقد الأهلى مع مهاجم أجنبى حال اعتماد القرار رسمياً،  لأن الأهلي سيكون في وقتها مضطراً لتسويق 4 من أصل 6 أجانب على قوته وهو الأمر الذي سيكون صعب بشدة خاصة أن أجاي جدد عقديه مؤخراً مع الأهلي فيما تم التعاقد مع السنغالي أليو بادجي في الانتقالات الشتوية الماضية فيما يقدم أليو ديانج مستوى رائعًا مع الفريق هذا الموسم، على أن يكون الأنجولي جيرالدو هو أول الراحلين من اللاعبين الأجانب بعد قرار اتحاد الكرة نظرًا لعدم وجود قناة من فايلر بمستواه الفني وأوصى برحيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة