فيديو.. محمد عبده يهدى التليفزيون المصرى ابتهال "رباه كفارتى عن كل معصيتى"

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:33 ص
فيديو.. محمد عبده يهدى التليفزيون المصرى ابتهال "رباه كفارتى عن كل معصيتى" الإعلامى وائل الإبراشى والفنان محمد عبده
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى الفنان محمد عبده، التليفزيون المصرى "ابتهال دينى"، "رباه كفارتى عن كل معصيتى"، بعدما أجرى عليه بعض التعديلات.

وقال الفنان محمد عبده، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إنه عاش مرحلته الفنية فى بداية الأمر بطريقة حذرة وحرجة فى ذات الوقت، نظراً لطبيعة بلده الاجتماعية، موضحاً أن أهل العلم المعتبرين كانوا مع توجيه الغناء فى طريقه الصحيح، ولكن منذ الستينيات قال البعض بتحريم الغناء على الإطلاق.

وأضاف "عبده"، أن العلماء المعتبرين كانوا يقولون بأن الغناء الماجن هو الحرام، وتابع: "وهذا صحيح وأنا اتفق معه"، مشدداً على أن هناك أهل علم لهم أهداف وأغراض أخرى، ولذلك كانوا يقولون بتحريم الغناء على الإطلاق.

وأكد "عبده"، أن جائحة كورونا أزمة وستمر بخير، كما مرت العديد الأزمات، وعلينا أن نعلم أننا اليوم نعيش فى وعى صحى أفضل من الماضى، وتابع: "وأنا دائماً أقول لابد أن نفلسف الأمور.. الله سبحانه وتعالى لطيف بعباده وجعل لكل شيء سبب وستمر الأزمة بخير".

وشدد "عبده"، على أنه متأقلم تماماً مع الحجر المنزلى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، كونه إنسانا يفضل الجلوس فى المنزل، وتابع: "أنا فى الأصل إنسان بيتوتى ودائماً أحب أجلس فى البيت.. الحاجة الوحيدة اللى نقصانى السفر لأنى إنسان بحب السفر".

وأضاف "عبده"، أن أبناءه متواجدون فى العاصمة الفرنسية باريس، ولذلك يحب السفر إليهم، وتابع: "وحتى لما بروح باريس بقعد فى البيت"، مؤكداً أن وقت الأزمات كشف لنا نعيم الأيام الجميلة، مضيفا: "الدنيا فى الحلو والمر ولازم الناس زى ما بتشوف الحلو لازم تشوف المر"، وأدى مطرب العرب، أغنية، "مساء الخير والطيبة"، على الهواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة