لماذا تحتفل الملكة إليزابيث بعيد ميلادها مرتين.. "مترو" تكشف الأسباب

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 02:39 م
لماذا تحتفل الملكة إليزابيث بعيد ميلادها مرتين.. "مترو" تكشف الأسباب الملكة إليزابيث
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الملكة إليزابيث بعيد ميلادها مرتين في السنة بتاريخين مختلفين منذ أن اعتلت العرش، ولكن في الواقع بدأ التقليد منذ وقت أطول بكثير، فما هو السبب وما سر تلك العادة الممتدة منذ عشرات السنوات.

بحسب صحيفة مترو البريطانية، فإن عيد ميلاد الملكة الحقيقي هو 21 أبريل، مما يعني أنها تبلغ 94 عامًا اليوم الثلاثاء.

وضاعف الملوك البريطانيون في الاحتفالات منذ القرن الثامن عشر، وعقد عيد ميلاد "رسمي" كل عام للاحتفال العام، ويميلون إلى الاحتفال بشكل أكثر خصوصية في التاريخ الحقيقي.

وتم التقليل من كلا الحدثين بشكل كبير هذا العام، مما يعني أن أعياد ميلاد الملكة ستبدو مختلفة تمامًا. ولكن لماذا لديها اثنان؟ إنه أمر بسيط للغاية - لا أحد يريد الاحتفال بعيد ميلاده تحت المطر في الأجواء الباردة ومنذ أربعينيات القرن التاسع عشر حصل الملوك على عيد ميلاد ثاني في الصيف.

ونظراً لتفشي الوباء فإن معظم هذه الخطط معلقة ولأول مرة منذ 68 عامًا، لن تحتفل الملكة إليزابيث الثانية بعيد ميلادها بتحية السلاح الملكي التقليدية.

ووفقا لمصادر مطلعة إلغت الملكة إليزابيث الاحتفالات لأنها شعرت أن الأمر سيكون غير مناسب خلال الوباء. ومن المتوقع أن يحتفل القصر بعيد ميلاد الملكة الـ94 على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال أشخاص مطلعون إن جميع الشؤون المتعلقة بالأسرة بما في ذلك مكالمات الهاتف والفيديو ستظل خاصة.

وقال المصدر الملكي في يونيو، إن فعالية "تروانينج ذا كولور" ألغيت ولا توجد خطط بديلة للاحتفال بعيد ميلاد الملكة الرسمي. ووفقا للتقرير أعلنت العائلة المالكة اليوم عن مقاطع فيديو مؤثرة للملكة تلعب مع أختها الصغيرة مارجريت احتفالا بعيد ميلادها.

تكشف أفلام الأرشيف المؤثرة من Royal Collection Trust ذكريات صريحة للأختين الراشدين وتقدمان نظرة نادرة على الحياة العائلية للملكة عندما كانت الملكة إليزابيث أصغر سنا.

في عرض قوى للوحدة، قاد الأمير ويليام وكيت ميدلتون والأمير تشارلز الجزية للملك بعد أسبوع مضطرب للعائلة المالكة حيث قرر الأمير هاري وميجان ماركل سحب جميع أشكال التعاون من العديد من البلاد.

ومن المحتمل أن يصدر دوق ودوقة ساسكس رسالة عيد ميلادهما للملكة في وقت لاحق اليوم، بسبب الفارق الزمني حيث يستقران الآن في لوس أنجلوس التي بينها وبين لندن فارق توقيت 8 ساعات.

ونشر كلارنس هاوس أربع صور للملكة على مر السنين، بينما وضع قصر كنسينجتون صورة كيت وويليام مع الملك في معرض تشيلسي للزهور في مايو الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة