لماذا سخرت السوشيال ميديا من حنين حسام× 5 فيديوهات.. ادعت: "رقبتى مابتروحش شمال".. قدمت نظرية لـ "كيف بدأ الخلق".. هاجمت مستخدمى تيك توك: كنتوا فين واحنا بنتشتم من 4 سنين.. والكلمات الإنجليزى إجبارى فى كلامها

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:21 م
لماذا سخرت السوشيال ميديا من حنين حسام× 5 فيديوهات.. ادعت: "رقبتى مابتروحش شمال".. قدمت نظرية لـ "كيف بدأ الخلق".. هاجمت مستخدمى تيك توك: كنتوا فين واحنا بنتشتم من 4 سنين.. والكلمات الإنجليزى إجبارى فى كلامها حنين حسام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت حنين حسام، طالبة كلية الآثار، التى أحالتها جامعة القاهرة للتحقيق بسبب ما دعت إليه، تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تخصصت حنين فى فيديوهات "تيك توك" و"لايكى" وكذلك حساب اقترب من مليون متابع على "انستجرام".

 

حنين حسام، أصبحت من أشهر صناع الفيديوهات على تيك توك، ولايكى، وذلك بسبب أسلوبها فى الرقص، والحديث، وأيضا بسبب "اللايفات" التى تخرج لتتحدث فيها لمتابعيها.

ظظ
 

 

نت
 

 

جامعة القاهرة أحالت حنين إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع القيم والتقاليد الجامعية، بعد أن تلقت العديد من الرسائل حول قيام حنين بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات مقابل مبالغ مالية.

 

السوشيال ميديا، سخرت بوسائلها المختلفة من حنين حسام، والمحتوى الذى تقدمه عبر "تيك توك"، و"لايكى"، وكذلك "انستجرام"، ويرصد "اليوم السابع" 5 فيديوهات تسببت فى سخرية السوشيال ميديا من حنين..

 

كنتوا فين واحنا بنتشتم من 4 سنين

هاجمت حنين حسام مستخدمى "تيك توك" الجدد الذين استغلوا فترة الحجر المنزلى، للتسلية، فوجدوا طريقهم لـ "تيك توك"، حيث قالت "احنا مش ضد ان الناس تعمل تيك توك.. ولا ضد الفنانين يعملوا تيك توك.. احنا ضد البجاحة.. كنتوا فين واحنا بنتشتم من 4 سنين"

@haneenhossamstyle

شرف لينا إنتا بتوع تيكتوك لا منافقين و لا حكاكين و بوسة لكل متابعني💗💋##هرم_مصر

♬ original sound - haneenhossamstyle
حنين
حنين

 

 

الكلمات الإنجليزية فى الفيديوهات

أكثر ما أثار سخرية السوشيال ميديا من حنين وفيديوهاتها، هو طريقة تحدثها فى المقاطع واقحام كلمات بالإنجليزية فى حديثها، إلا أن أبرز الفيديوهات التى نالت السخرية كانت فيديو وهى تشرح معنى كلمة my mine والتى تحولت إلى "ترند" بعد ذلك.

@badawiiiiiii

👌🏻my mine##duet ##foruyou ##fyp ##4u ##mymine ged3an khalo @som3aaaaaaa yshoof el vid

♬ original sound - badawiiiiiii
تشرح طريقة النطق بالإنجليزية
تشرح طريقة النطق بالإنجليزية

 

كيف بدأ الخلق

غيرت حنين حسام فى احدى المرات من المحتوى الذى تقدمه، إلى الحديث عن التاريخ باعتبارها طالبة فى آثار، وقالت:" إن الخلق بدأ حينما نزل آدم وحواء إلى الأرض، وأنجبا "خائوس" إله الفراغ، وبعد كده سلسلة الآلهة.. احنا غير اليونان لأننا كنا بنأله الحيوانات.. بس هما كانوا بيبعدوا الظواهر الطبيعية".

@haneenhossamstyle

هانزل الجزء التاني لو لاقيت تشجيع♥️💋##هرم_مصر

♬ original sound - haneenhossamstyle
كيف بدأ الخلف
كيف بدأ الخلف

 

إشاعة موت حنين حسام

ظهرت حنين فى أحد الفيديوهات ادعت فيه أنها تلقت مكالمة من والدها يطمئن عليها بعد شائعة وفاتها على السوشيال ميديا حسبما قالت، ثم ربطتها بشائعة أخرى متعلقة بخطبتها قائلة"انا مش هقولك أنا هتخطب لأحسن واحد فى الدنيا.. لأ .. انا هتخطب لواحد أحسن من أحسن واحد فى الدنيا لأنه هيناسبنا .. احنا مش أى حد.. بس أنا لسه سينجل".

@haneenhossamstyle

كفاية اشاعات ارحموني💁🏼‍♀️🧞‍♀️♥️##هرم_مصر

♬ original sound - haneenhossamstyle
حنين حسام
حنين حسام

 

"رقبتى مابتروحش شمال"

فسرت حنين حسام ظاهرة طريقة وقفتها الغريبة فى الكادرات والتصوير، قائلة "عندى مشكلة فى مشط رجلى"، و"رقبتى مابتروحش شمال"، إلا أن بعض من رواد السوشيال ميديا، أحضروا لها فيديوهات تنقل رقبتها من اليمين إلى اليسار والعكس بشكل طبيعى.

حنين عن طريقة وقفتها
حنين عن طريقة وقفتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة