محافظ بنى سويف: إزالة 34 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:09 م
محافظ بنى سويف: إزالة 34 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
بني سويف - أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،إزالة 34 حالة تعد"في المهد"على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمراكز بني سويف والواسطي واهناسيا والفشن.

وشملت 22 حالة تعد على مساحة 23 قيراط  بقرى" أنفسط، أبوصير الملق، أطواب،الميمون" بمركز الواسطى، بالإضافة إلى 7حالات تعد على مساحة800 متر من أراضى أملاك الدولة بقرية طما فيوم مركز اهناسيا، وكذلك 4 حالات تعد على مساحة 3 قراريط  بقرية دلهانس وعزبة ملوكة مركز الفشن،وحالة تعد على مساحة قيراط بقرية شريف باشا مركز بني سويف. 

جاء ذلك خلال متابعته لسير العمل في ملف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة التي تنفذ بالتوازي مع تطبيق قرارات الحكومة بمنع الأسواق وفض تجمعات الباعة والتجار ضمن خطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع إنتشاره. 

وأوضح محافظ بني سويف، أن هذه الحملات يتم تنفيذها بالتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية الزراعة والإدارة العامة للأملاك،وبالتنسيق مع الأجهزةالأمنية، وذلك ضمن تكليفات الحكومة بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار حملات الإزالة،مع التركيز على إزالة التعديات في المهد. 

وأشار محافظ بني سويف إلى أن خطة المحافظة فى التصدى لظاهرة التعدى على أملاك الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية، تعتمد على تنفيذ آليات محكمة و السير بالتوازى فى أكثر من إتجاه يتضمن، تكثيف حملات إزالة التعديات القائمة، أوالمستجدة، مع التركيز على التعديات فى المهد، من خلال حملات تنفذها الوحدات المحلية بالمراكز السبع الإدارية بالمحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وكذلك تذليل كافة العقبات وتسهيل الإجراءات أمام الجادين فى ملف تقنين أراضى الدولة، حفاظا على المال العام. 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (1)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (1)

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (2)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (2)

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (3)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (3)

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (4)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة