محمد عمارة: اللاعب الأجنبى لابد أن يكون أساسيا فى فريقه قبل التعاقد معه

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 01:34 م
محمد عمارة: اللاعب الأجنبى لابد أن يكون أساسيا فى فريقه قبل التعاقد معه محمد عمارة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد عمارة نجم الأهلى السابق أن معايير اختيار اللاعب الأجنبى فى أى نادٍ بالدورى المصرى يجب أن تتم وفقا لعدة شروط.

وقال محمد عمارة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن من أهم الشروط أن يكون للاعب أساسيا فى ناديه قبل التعاقد معه، مشيرا إلى أهمية احتياج الفريق للاعب من خلال المركز الذى يحتاج إلى تدعيم.

وأشار عمارة إلى أهمية توافر عنصر القوة و السرعة فى أى لاعب أجنبى يتم التعاقد معه فى الدورى المصرى حتى يحقق المطلوب منه ويكون إضافة لأى فريق وليس يتم التعاقد معه للجلوس على دكة البدلاء.

وأكد محمد عمارة أن التونسى على معلول ظهير أيسر المارد الأحمر أفضل المحترفين بالدورى المصرى لما قدمه مع الأهلى منذ قدومه، مشيرا إلى أن اللاعب المغربى خالد بوطيب محترف الزمالك الذى فسخ عقده مؤخرا مع الأبيض لم يقدم جديدا مع القلعة البيضاء.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل بسبب تمسك اتحاد الكرة بتطبيق لائحة شئون اللاعبين فى الموسم المقبل، والتى تم إرسالها إلى الأندية قبل انطلاق الموسم الجارى، وتحديدا فيما يتعلق باللاعبين الأجانب فى الدورى الممتاز.

وأرسل اتحاد الكرة لائحة شئون اللاعبين إلى جميع الأندية، وتضمنت عدم السماح بقيد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل نادٍ من أندية القسم الأول أسوة بالموسم الماضى، علما بأنه سيتم تقليل عدد اللاعبين الأجانب بدءا من الموسم الجديد 2020-2021.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن قرار اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا محلياً سارٍ لمدة موسم واحد فقط هو الموسم الجارى، ولا توجد نية لمد القرار للموسم المقبل سواء تم استكمال الدورى هذا الموسم أو الغاؤه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة