نقيب الأطباء: شكرا لأطبائنا المجاهدين المرابطين على جبهة المواجهة مع كورونا

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:30 ص
نقيب الأطباء: شكرا لأطبائنا المجاهدين المرابطين على جبهة المواجهة مع كورونا الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور حسين خيرى، نقيب الأطباء، التحية والتقدير والشكر لكافة الأطباء بأنحاء الجمهورية، لدورهم فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، وقدم لهم التهنئة بأعياد شم النسيم وعيد القيامة، وقدوم شهر رمضان المعظم.
 
قال خيرى، فى رسالته للأطباء،: كل التحية والتقدير والشكر، للمجاهدين من أطبائنا المرابضين على جبهة المواجهة مع الوباء اللعين، فى ظل الظروف والإمكانيات المتاحة، والكل يؤدى واجبه على الوجه الأكمل دونما تقصير أو تخاذل فى مهتمتهم القومية.
 
وأضاف نقيب الأطباء،: النقابة تحاول جاهدة تقديم الدعم والمساندة فى كافة المشكلات والعقبات التى تواجه الأطباء بالتواصل مع كافة الجهات، والمسئولين على كافة المستويات، وستظل داعمة ومعضدة لكل مطالبكم، سواء الخاصة ببيئة العمل نفسها، أو بحقوقكم المادية، وندعوا الله السلامة لكم، ولبلدنا مصر. 
 
وكان قد قال الدكتورحسين خيرى، نقيب الأطباء، فى رسالة سابقة له، إن كافة الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وعاملين يبذلون جهودا كبيرة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، مشيرا إلى النقابة تؤازر أعضاءها باستمرار، مشددًا على ضرورة توفير كافة المستلزمات الطبية ومستلزمات الوقاية لهم بالمستشفيات.
 
وأضاف خيرى، أن الأطباء وأطقم التمريض فى حالة معنوية عالية، ولأول مرة يشهدون تلك المؤازرة من المجتمع المصرى بهذا الشكل، معربا عن سعادته بإشادة الرئيس عبد الفتاح السيسى بجهود الأطقم الطبية، والمهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ومؤكدا أن إعلان أعداد المصابين هو دور وزارة الصحة حصرياً هى ومنظمة الصحة العالمية دون غيرهم.
 
ووجه خيرى، رسالة لكافة الأطباء، قائلا: أبنائى وبناتى وزملائى أطباء مصر، أثمن بكل تقدير وإحترام ما تقومون به، ليس فقط دوركم البطولى على صعيد الحرب مع الوباء الذى ضرب العالم ومنه بلدنا مصر، ولكن أثمن واقدر دوركم وجهودكم المستمرة على الدوام فى كل الأقسام وفى كل الاحوال، وما تواجهونه من مخاطر وماتقدمونه من جهد وتضحيات، فكل طبيب فيكم بطل فى مكانه سواء فى الإستقبال او الطوارىء او العيادات وغيرها من باقى اقسام المستشفيات، ونقابتكم خلفكم .. وتحاول قدر الإمكان مساعدتكم بالتنسيق مع كل الجهات المعنية لدعمكم".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة