أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يقبل اعتذار لوكاكو بعد تصريحاته الهجومية بسبب كورونا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 02:30 م
إنتر ميلان يقبل اعتذار لوكاكو بعد تصريحاته الهجومية بسبب كورونا روميلو لوكاكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، بالاعتذار إلى إدارة النادى، بعد التصريحات التى أطلقها ضد إدارة النادى بعدم حماية اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "COVID 19".

وقال لوكاكو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، إن 23 لاعبًا من صفوف إنتر ميلان كانو يعانون من أعراض فيروس كورونا ولكن لم يقم النادي بعمل الفحوصات اللازمة للاعبين، وكانت مدينة ميلانو كانت من أكثر المدن تعرضاً للإصابة بفيروس كورونا منذ بداية ظهور الوباء في إيطاليا.

ووفقاً لما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، إن لوكاكو قام بتقديم اعتذار رسمي لإدارة إنتر بشأن التصريحات الذي أطلقها وأن الإدارة لن تقوم بتغريم اللاعب بالرغم من تجاوزه ضد النادي.

وإنضم روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان في بداية الموسم الحالي قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتمكن المهاجم البلجيكي من تسجيل 23 هدف خلال 35 مباراة خاضها مع الفريق في جميع البطولات هذا الموسم.

وفجر البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما ألمح أن هناك 23 لاعبا من أصل 25 في الفريق، شعروا بأعراض فيروس كورونا في يناير الماضي، لكنهم لم يخضعوا للفحص.

وظهر لوكاكو في بث مباشر من خلال حسابه موقع "إنستجرام" وقال: "لقد حصلنا على راحة لمدة أسبوع في ديسمبر، بعد العودة كان 23 لاعبا من 25 يشعرون بالمرض، غادر سكرينيار مباراة كالياري يوم 26 يناير بعد 25 دقيقة".

أضاف لوكاكو: "جميعنا كان يكح، ودرجات حرارتنا مرتفعة، شعرت أني مريض أكثر من أي مرة، لقد ارتفعت حرارتي لأول مرة منذ سنوات".

وتابع:"لم نخضع قط لفحوصات فيروس كورونا، لذلك لن نعرف ما الذي أصابنا وقتها بالطبع".

جدير بالذكر أن الدوري الايطالي توقف تماما بعد إعلان إصابة أكثر من لاعب بكورونا أبرزهم ثلاثي يوفنتوس روجاني وديبالا وماتويدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة