أكرم القصاص - علا الشافعي

احتراق سيارة وثلاثة مواتير بحريق ورشة سمكرة بشبين القناطر

الأربعاء، 22 أبريل 2020 08:01 م
احتراق سيارة وثلاثة مواتير بحريق ورشة سمكرة بشبين القناطر اثار الحريق
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بورشة سمكرة سيارات بقرية كفر طحا التابعة لمدينة شبين القناطر، وأسفر الحريق على احتراق سيارة سوزوكى وثلاثة مواتير وتولت النيابة التحقيق، تلقى اللواء أحمد العشماوى مدير الحماية المدنية بالقليوبية إخطارًا بنشوب حريق بورشة سمكرة سيارات ملك المدعو محمد عبد الحميد جاد الله بقرية كفر طحا التابعة لمدينة شبين القناطر، تم الدفع بعدد من سيارات الأطفاء وتمت السيطرة على الحريق الذى أسفر عن احتراق سيارة سوزوكى وثلاث مواتير وتولت النيابة التحقيق.

كما نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية فى السيطرة على حريق شب بسيارة بمحيط محطة وقود بمدينة القناطر الخيرية المحملة بفنطاس 2 طن بالتزود بالسولار، حيث شب حريق مفاجئ فى السيارة وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون أى إصابات أو خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أحمد العشماوى مدير الحماية المدنية بالقليوبية، باشتعال النيران فى سيارة خلال تواجدها فى محطة بنزين المجلس باول مدينة القناطر الخيرية.

وانتقل على الفور المقدم أحمد الشعراوى مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق، بعد إبعاد السيارة عن محيط محطة البنزين بمعاونة الأهالى مع رجال الحماية المدنية.

وتبين من المعاينة أنه أثناء قيام أحد السيارات ربع نقل محملة بفنطاس 2 طن بالتزود بالسولار شب حريق مفاجئ فى السيارة، وعلى الفورقام العاملون بالمحطة والأهالى بمعاونة رجال الحماية المدنية بدفع السيارة خارج المحطة فى منطقة متاخمة بعيدا عن محيط المحطة وإخماد النيران ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون أى إصابات أو خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة