أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 3 أشخاص خرقوا قواعد السلامة بتواجدهم فوق سطح فى أستراليا.. فيديو

الأربعاء، 22 أبريل 2020 12:31 ص
القبض على 3 أشخاص خرقوا قواعد السلامة بتواجدهم فوق سطح فى أستراليا.. فيديو المواطنون خلال لحظة القبض عليهم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت قوات الشرطة الأسترالية ثلاثة أشخاص خرقوا قواعد الابتعاد الاجتماعي على سطح إحدى العقارات في ولاية كوينزلاند، حيث أمرتهم بمغادرة السطح وتم تغريمهم بمبلغ بمبلغ 1334 دولارا. 

وذكر موقع قناة Seven News الأسترالية، عبر موقعها الإلكترونى: "سيتم تغريم ثلاثة شبان لخرقهم قيود المباعدة الاجتماعية بعد القبض عليهم بتهمة التعدي على سطح مبنى جولد كوست".

وتظهر اللقطات لحظة القبض على الثلاثي على سطح مبنى جيفرسون لين في بالم بيتش ليلة السبت، وقال ضابط من المروحية أثناء مواجهة الرجال: "إلى الأشخاص الثلاثة الجالسين على سطح المبنى، يمكننا رؤيتك مع مشروباتك الباردة. المبنى محاط بالشرطة. نحتاج منك العودة إلى الطابق الأرضي عد إلى الأسفل فورًا".

القبض على  3 أشخاص خرقوا قواعد السلامة بتواجدهم فوق السطوح في أستراليا (2)
 

وقالت الشرطة  في بيان لها: "إنه سيتم تغريم الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و20 و21 سنة بمبلغ 1334 دولارا لخرقهم إرشادات الصحة العامة ضد التجمعات لأسباب غير ضرورية، بالإضافة إلى  وجودهم بشكل غير قانوني في المباني".

القبض على  3 أشخاص خرقوا قواعد السلامة بتواجدهم فوق السطوح في أستراليا (1)

وقال مارك جويلر، رئيس هيئة الرقابة على جولد كوست: "هذا مثال حى على خرق القواعد الاحترازية، حيث كان هناك تجاهل تام وصارخ ليس فقط للقانون ، ولكن أيضًا لتوجيهات توجيهات مسئول الصحة".

واستطرد التقرير أنه اتُهم الشاب البالغ من العمر 19 عامًا والرجل البالغ من العمر 20 عامًا بجرائم حيازة المخدرات وسيمثلان أمام المحكمة في يوليو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة