أكرم القصاص - علا الشافعي

تشميع كافيةه مخالف لقرار الحظر بالزقازيق

الأربعاء، 22 أبريل 2020 01:53 ص
تشميع كافيةه مخالف لقرار الحظر بالزقازيق ثناء فوزي رئيسة حي ثان الزقازيق بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت ثناء فوزي رئيسة حي ثان الزقازيق بالشرقية، مساء اليوم، من ضبط كافيه مخالف لقرار حظر التجوال بمنطقة فلل الجامعة، وتم إغلاقة وتشميعه.

جاء ذلك خلال المرور الميداني لرئيسة الحي لمتابعة تنفيذ قرار الحظر، وذلك بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بمشاركة الرائد حسن أباظة معاون مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق.

وتبين خلال المرور أن الكافية يعمل بالمخالفة بمنطقة فلل الجامعة، وتم التحفظ على الشاشات والكراسي ووضعها بمخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

كما ضبطت محل لبيع المشروبات " شاي وقهوة "، مخالف لقرار الغلق وذلك بشارع الحمام بنطاق الحي، وتمت مصادرة الطاولات والمقاعد وإيداعها في مخازن الحي وتحرير محضر بالواقعة.

ومن جانب آخر قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتكثيف أعمال النظافة والتطهير والتعقيم للشوارع والميادين والمنشآت العامة والخدمية ومواقف السيارات بسيارات محملة مياه مضاف إليها مطهرات، وفقا للنسب المقررة من وزارة الصحة فضلاً عن السيارات المحملة بجهاز (التيفا) المخصص لرش الحشرات الطائرة بالمبيد الحشرى مستغلين ساعات حظر حركة المواطنين ابتداءا من الساعة 8 مساءا حتى الـ6 صباحا فضلا عن يومى الجمعة والسبت والغلق الكامل للمحال التجارية، و خلو الشوارع من المارة والسيارات، وذلك تفعيلاً للإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان محافظ الشرقية أشاد بالتعاون والتنسيق بين مديريات الخدمات المختلفة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ خطة المحافظة الوقائية لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره والتي ارتكزت علي بث رسائل توعية للمواطنين لتعريفهم بالمرض وأعراضه وطرق الوقاية منه والتأكيد علي إتباع الإرشادات الصحية الواردة من وزارة الصحة والاهتمام بأعمال النظافة والبعد عن التجمعات والتطبيق الحاسم للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من التجمعات وتوفير الحماية للمواطنين من خلال تنفيذ قررات الغلق للمقاهي والكافيتريات والالتزام بمواعيد غلق المحال التجارية وحظر تجوال المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة