دونالد ترامب: سأوقع الأمر التنفيذى بحظر الهجرة لأمريكا اليوم

الأربعاء، 22 أبريل 2020 01:44 م
دونالد ترامب: سأوقع الأمر التنفيذى بحظر الهجرة لأمريكا اليوم ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنه سيوقع الأمر التنفيذى الذى يحظر الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا:"حدودنا الجنوبية، مدعومة بشكل كبير بـ 170 ميلاً من جدار الحدود الجديد".

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"سوف أوقع أمري التنفيذي الذي يحظر الهجرة إلى بلادنا اليوم، في هذه الأثناء، حتى بدون هذا الأمر، فإن حدودنا الجنوبية ، مدعومة بشكل كبير بـ 170 ميلاً من جدار الحدود الجديد و 27000 جندي مكسيكي ، مشددة للغاية، وتمنع بما في ذلك الاتجار بالبشر!".

ترامب
ترامب

 

وفى سياق آخر قدم ترامب التهنئة للصحفية سيندى آدامز فى صحيفى نيويورك بوست فى احتفالها بعيد ميلادها الـ90، قائلا :"عيد ميلاد سعيد للعظيمة سيندى آدامز فى نيويورك بوست، سيندى 90 عاما، لكنها تبو لى 39، أنها تبدو أقوى".

دونالد ترامب

دونالد ترامب

 

وكان الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب قد تقدم بالتعازى لأسر الأمريكيين الذى لاقوا حتفهم بسبب فيروس كورونا، وقال إن 40% من الولايات المتحدة فى 20 ولاية سيفتحون قريبا وسيقومون بذلك بشكل آمن.

وأضاف فى المؤتمر الصحفى أن مجلس الشيوخ وافق للتو على حزمة إغاثة بقيمة 480 مليار دولار تقريبًا تتضمن مئات المليارات من الدولارات من التمويل الجديد للشركات الصغيرة التي تضررت من تفشي الفيروس التاجي إلى جانب أولويات أخرى مثل المال للمستشفيات واختبار كوفيد-19 الموسع.

وأوضح أن هذه الحزمة ستساعد العمال الموجودين على قوائم الرواتب، وسيتم تخصيص 25 مليون دولار لتعزيز جهود الاختبارات.

وقال ترامب إنه سيوقع على التشريع المعلق في الكونجرس لإنقاذ برنامج القروض التجارية الصغيرة الذي تم تجاوزه حسب الطلب.

وقال إن الإدارة "عملت بقوة مع الكونجرس" لتمرير مشروع القانون الذي يتضمن 382 مليار دولار للشركات الصغيرة و 75 مليار دولار للمستشفيات و 25 مليار دولار للاختبار.

وفيما يتعلق بتمويل المستشفيات ، قال ترامب إنه "فخور بذلك"، وحث مجلس النواب على تمرير مشروع القانون وقال إنهم سيصوتون "قريبا جدا" و "ربما غدا

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة