رئيس شعبة الخضروات بالإسكندرية: المجمعات توفر ياميش رمضان أرخص من الأسواق

الأربعاء، 22 أبريل 2020 08:00 ص
رئيس شعبة الخضروات بالإسكندرية: المجمعات توفر ياميش رمضان أرخص من الأسواق مجمعات استهلاكية - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هاشم محمد، رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالإسكندرية، أن المجمعات الاستهلاكية توفر سلع غذائية منها ياميش رمضان متميز ارخص من المحلات العامة ، وذلك إيمانا بالدور الوطنى وجهود الدولة بتوفير منتجات متميزة بأسعار مخفضة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الياميش المتوفر فى المجمعات الاستهلاكية هو متميز زمنها المستورد ويلقى اعجاب واقبال كبير من المواطنين نظرا لانخفاض سعره لأول مرة .
 
وأكد أن لشعبة الخضروات والفاكهة جهود لتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المنافذ التابعة لوزارة التموين والمجمعات الاستهلاكية بدلا من منافذ اهلا رمضان التى تم إلغاؤها بسبب عدم الزحام ومنعا التجمعات.
 
وكان قد أطلقت شعبة البقالة والمواد الغذائية بالغرفة التجارية بمحافظة الإسكندرية، مبادرة بعنوان " تجار تعمل من اجل الوطن" بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك بالإسكندرية، التى تهدف إلى تكاتف التجار مع الوطن لتوفير كافة السلع الغذائية بجميع الأسواق.
 
وقال بيان شعبة البقالة والمواد الغذائية بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إن المبادرة ستكون خلال الفترة التي يمر بها الوطن وهى فترة شديدة الحساسية التى يجب فيها أن يتكاتف الجميع حول الوطن.
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة