ضبط 275 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية.. صور

الأربعاء، 22 أبريل 2020 11:05 م
ضبط 275 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية.. صور جانب من الحملة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، منال الغندور السكرتير  المساعد بالمحافظة، بقيادة حملة للتفتيش على محلات بيع اللحوم بعضوية مسئولى التفتيش والمتابعة بالديوان العام بالمحافظة، ومسئولية الطب البيطرى والصحة والتموين.

 وقد أسفرت الحملة التى تم تنفيذها اليوم على عدد من محلات بيع اللحوم بمركز منية النصر عن ضبط 275 كيلو جرام لحوم مذبحة خارج السلخانه الحكومية بعدد من المحلات بمنية النصر.

 وتم تحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين وأمر محافظ الدقهلية بإحالة محاضر المخالفات للنيابة العامة، مع ضرورة متابعة تصرفات النيابة فى الواقعة، مؤكدًا على اتخاذ كل الإجراءات وفقًا لتقرير لجنه التفتيش وقرار النيابة العامة.

 وقد وجه محافظ الدقهلية بضرورة  تكثيف الحملات التفتيشية للجان المرور والتفتيش على كل منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها  وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة وكفايتها لمتطلبات المواطنين والتصدى لأية محاولات للتلاعب من أى نوع خاصة مع حلول  شهر رمضان المبارك والعمل على  تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حفاظًا على صحة وحياة المواطنين وتوفير كل ما يطلبونه من سلع غذائية.

 

 

ضبط 275 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية (1)
ضبط 275 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية 

 

ضبط 275 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية (1)
ضبط 275 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية 

ضبط 275 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية (2)
ضبط 275 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة