أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. نائب محافظ مطروح تكشف مواعيد إغلاق الشواطئ وفتح أبوابها أمام الرحلات

الأربعاء، 22 أبريل 2020 03:59 ص
فيديو.. نائب محافظ مطروح تكشف مواعيد إغلاق الشواطئ وفتح أبوابها أمام الرحلات الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، أن المحافظة تقوم بجميع الإجراءات الاحترازية، التي تنفذها الدولة للحد من الحركة والتباعد الاجتماعي، لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مع استمرار أجهزة المحافظة، بتنفيذ أعمال التطوير ورفع كفاءة الشواطئ والاستعداد للمصيف، حتى تكون مطروح جاهزة لاستقبال المصطافين عقب انتهاء جائحة فيروس كورونا.  

وأضافت نائب محافظ مطروح، في تصريحات لـ " اليوم السابع" خلال بث مباشر على الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك، أن مطروح من أفضل المحافظات، من حيث اتخاذ الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا، بدليل عدم وجود حالات كثيرة مصابة بالفيروس، ويعود ذلك للوعي الكبير عن أهالي مطروح، بالتزام  والتباعد الاجتماعي حتى تمر الأزمة بسلام.

وأشارت إلى أن العمل مستمر في تطوير الشواطئ والشوارع والميادين والأعمال الإنشائية، لتستقبل مطروح زوارها والمصطافين، عقب انتهاء الأزمة، ليجدوها جميلة كما اعتادوا أن يروها وأجمل.

وأوضحت الدكتورة دينا عثمان، دورها في رئاسة اللجنة التي شكلها اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، للمرور على المستشفيات، ومراجعة الإجراءات الوقائية، وانتظام العمل وتوافر الخدمات الطبية، وتضم في عضويتها وكيل مديرية الصحة، ومدير الإدارة الصحية المختص، ومدير التفتيش المالي والإداري، ومدير إدارة التعاون، وعضو تفتيش مالي وإداري بالمحافظة.

ونوهت أن هدف اللجنة الاطمئنان على الوضع الحالي داخل المستشفيات، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ومكافحة العدوى، والتزام العاملين بهذه الإجراءات للحفاظ على حياتهم.

وقالت نائب محافظ مطروح، أن أهم دور للجنة في المرور على المستشفيات، هو تقديم الدعم  لـ" الجيش الأبيض" من الأطباء والممرضين والعاملين في جميع المستشفيات، لأنهم هم الآن ظهرنا وسلاحنا.

ونوهت إلى أنه تم المرور على مستشفيات شرق المحافظة، الضبعة والعلمين ومارينا والحمام المركزي، ومستشفى رأس لجنة، والوحدات الصحية البديلة لمستشفيات مدن غربي المحافظة، كما تفقدت مستشفيات العام والأطفال والنساء والتوليد، في مدينة مرسى مطروح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة