كيف تتواصل العائلة المالكة فى عزلة كورونا؟ "عندهم جروب واتساب للعيلة زينا"

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:00 م
كيف تتواصل العائلة المالكة فى عزلة كورونا؟ "عندهم جروب واتساب للعيلة زينا" زارا وزوجها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثر تفشى فيروس كورونا المستجد على جميع الأنشطة الحياتية خاصة مع إعلان العزل المنزلى الذاتى، والتباعد الاجتماعى لتجنب انتشار العدوى، الأمر الذى أثر سلبا على تواصلنا بعضنا البعض، لكن من الواضح أن العائلة المالكة قد تكيفت مع الحياة بعد الإغلاق، حيث وجدوا طرقا للبقاء على اتصال مع بعضهم البعض، وأصدقائهم وجمعياتهم الخيرية.
 
أعطى موقع مجلة HELLO نظرة على كيفية تواصل أفراد العائلة المالكة البريطانية، مع بعضهم البعض، ومع أصدقائهم وجمعياتهم الخيرية:

مجموعة WhatsApp للعائلة

يبدو أنه لا توجد عائلة كبيرة على "جروب الواتساب" العائلى، فقد كشف مايك تيندال، زوج الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث الثانية زارا  أنه وزوجته وأبناء عمومتها الملكيين على اتصال من خلال خدمة مجموعة واتساب. 

 

كشف مايك عن وجود مجموعة WhatsApp عائلية
كشف مايك عن وجود مجموعة WhatsApp عائلية

 

FaceTime

من المعروف أن دوقة ساسكس تبقى على اتصال مع أصدقائها وعائلتها باستخدام FaceTime. وقد أخبرت جانينا جافانكار، إحدى أقرب صديقاتها، مجلة Entertainment Tonight مؤخرًا إنهما يعيشا صداقتهما على FaceTime بغض النظر عن أماكن تواجدهما.

 

مكالمات الفيديو الجماعية

يتحدث ويليام وكيت مع أطفال المدارس عبر مكالمة فيديو Zoom، كما يستخدمون مكالمات الفيديو الجماعية للبقاء على اتصال مع بعضهم البعض أيضًا.

فى مقابلة مع بى بى سى، قال الأمير ويليام : "نتحدث مع جميع أفراد العائلة عبر الإنترنت، لقد كانت طريقة جيدة حقًا للبقاء على اتصال ورؤية بعضنا البعض، لقد أصبحت الأسرة أكثر اعتيادًا على القدرة على الاتصال ببعضها البعض والضغط على الأزرار الصحيحة وعدم إسقاط الكمبيوتر فى منتصف الطريق.

 
وأضافت كيت أن مكالمات الفيديو العائلية يمكن أن تنتهى بسبب رغبة ابنهما الأصغر الأمير لويس فى الضغط على الزر الأحمر.

كتابة الرسائل

 فى حين أن التكنولوجيا الحديثة تعنى حيث يمكننا جميعًا التواصل فى الوقت الفعلى، فإننا عادة ما نفضل الحروف المكتوبة بخط اليد، غالبًا ما يرد أفراد العائلة المالكة على المراسلات من الجمهور فى حالة وجود مناسبة خاصة، مثل عيد ميلاد أو زفاف أو طفل ملكى، كما أنهم يكتبون ملاحظات شكر للجمعيات الخيرية والهيئات والمنظمات، وكانت دوقة كامبريدج قد بعثت برسالة إلى أحد رعاتها،  شاكرة المؤسسة الخيرية على العمل الذى يقومون به للعثور على العائلات والأطفال الضعفاء خلال الأزمة.

 

الرسائل المكتوبة
الرسائل المكتوبة

مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك كل أسرة ملكية حساباتها العامة على انستجرام وتويتر، حيث يشاركون صورهم مع أطفالهم فى المناسبات مع أطفالهم.

 

أرسلت الملكة أول تغريدة لها في عام 2014
نشرت الملكة أول تغريدة لها في عام 2014

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة