محافظ المنيا: تخصيص 3300 كرتونة رمضان للأسر الأكثر احتياجا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 04:27 م
محافظ المنيا: تخصيص 3300 كرتونة رمضان للأسر الأكثر احتياجا كراتين رمضان للأسر الأكثر احتياجا
المنيا-إدارة الاعلام:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، إنه سيجري توزيع حوالي 3300 كرتونة مواد غذائية كمرحلة أولي، وذلك على الاسر المستحقة بالقرى الأكثر احتياجا، تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.
 
وأوضح المحافظ، فى بيان له اليوم، أن الكراتين مخصصة من إحدى المؤسسات ومصر الخير وجمعية الاورمان ، لافتا أن التوزيع سيتم من خلال التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي وكافة مؤسسات المجتمع المدني وفرع المجلس القومي للمرأة.
 
وأضاف المحافظ أن ذلك يأتي، في إطار الجهد المتواصل من الدولة للمساهمة في الاهتمام بمساعدة المواطنين، وتوفير المساعدات الإنسانية للأسر الأكثر احتياجا في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة، لتقديم كافة أوجه الرعاية للأسر الأكثر احتياجا، والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا المستجد" كوفيد – 19".
 
وأعرب المحافظ عن خالص شكره لمؤسسات المجتمع المدني لدعمها المستمر لتلك الفئات من الاولي بالرعاية والاسر المستحقة، مؤكدا ان تلك الجهود في هذا التوقيت الصعب تعكس الحس الوطني والوعي الإنساني لتقدير مايمر به الوطن من تحديات .
 
وكان المحافظ قد أعلن أمس الثلاثاء ، عن فتح حساب بنكي رقمه 22100111لقبول جميع التبرعات المادية من الافراد والكيانات والمؤسسات المختلفة، وذلك في إطار التكاتف بين جميع أفراد ومؤسسات المجتمع، وضمن المساهمة المجتمعية، للتخفيف عن كاهل المواطنين، ومجابهة التداعيات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا المستجد.
 
من جانبه دعا الدكتور محمد محمود ابوزيد نائب المحافظ جميع المؤسسات والكيانات للوقوف بجانب الدولة في هذا الوقت ودعم المشاركة المجتمعية وتفعيل كافة السبل لدعم المستحقين من الاولي بالرعاية.
 
وأكد نائب المحافظ أنه من يرغب في التبرع للحساب البنكي المخصص لذلك، عليه التوجه في البداية لادارة الشؤون المالية بالديوان العام للمحافظة بكورنيش النيل للحصول على اذن دفع بالتبرع، مناشدا جميع أبناء المحافظة في الداخل والخارج بالمساهمة في الحساب والتكاتف لتوفير كافة سبل الدعم والمساندة وخاصة في تلك الفترة الصعبة والخروج بالوطن من هذه الازمة.
كراتين رمضان للأسر الأكثر احتياجا (1)
كراتين رمضان للأسر الأكثر احتياجا (1)

 

كراتين رمضان للأسر الأكثر احتياجا (2)
كراتين رمضان للأسر الأكثر احتياجا (2)

 

كراتين رمضان للأسر الأكثر احتياجا (3)
كراتين رمضان للأسر الأكثر احتياجا (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة