هيفاء وهبي: قاعدة بالبيت من 11 مارس ووزني زاد.. وحزينة لعدم عرض مسلسلها

الأربعاء، 22 أبريل 2020 03:13 م
هيفاء وهبي: قاعدة بالبيت من 11 مارس ووزني زاد.. وحزينة لعدم عرض مسلسلها هيفاء وهبي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن معاناتها في فترة الحجر المنزلي التي تقضيها كغالبية المواطنين في دول العالم المختلفة منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحة أنها تمكث في المنزل منذ يوم 11 مارس الماضي مما أدي لزيادة وزنها، مؤكدة أنها ستنطلق للشارع فور انتهاء الحظر المنزلى.

وقالت هيفاء وهبي فى تصريحات تلفزيونية لها عبر "سكايب" وظهرت بها وهي ترتدي البيجامة :"صارلي قاعدة بالبيت من 11 مارس وياريت عم بيزيد الجمال لكن عم بيزيد إشيا تانية معه عم بيزيد الوزن.. وأول ما بيتفك الحجر سأهاجر إلى الشارع طبعًا"، معربة عن امتنانها لجهود الحكومة اللبنانية في احتواء أزمة كورونا ودور الشعب اللبناني ووعيه في الالتزام بالحجر الصحي المنزلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. هيدي فعلا حالة عامة لكل الناس لانو قعدة البيت ما فيها الا الكل و النوم و الموبايل 😹 بس فوفا شطورة بتعمل رياضة و بتاكل اكل صحي 😌👑 . . . . . . . . #فساتين #كومنت #بنت #كومنت #فساتين #لايك #صور #مقاطع #فيديو #متفاعل #هيفاء_وهبي #مصر #انستقرام #اغاني #كومنتات#فستان #هيفا_وهبي #مكياج #اكسبلور #اكسبلور_2020 #العراق #haifawehbe #اكسبلور_فلو #الاكسبلور #انثى #لايكات #اكسبلور_explore #جميلة #بنات #كورونا #منا_وجر

A post shared by ⭕ هيفاء وهبي - Haifa Wehbe (@karimawehbe) on

فيما أبدت تأثرها بسبب عدم عرض مسلسلها "أسود فاتح" الذي كان من المقرر أن تنافس به في الماراثون الرمضاني هذا، مضيفة: "من الأفضل لنا أننا لم نصور في الظروف الصعبة التي سمعنا عنها لأنه كان سيؤثر على نوعية العمل".

كما كشفت عن قرب صدور أغنية جديدة لها ضمن ثلاث أغاني كانت قد قامت بتحضيرها قبل أزمة كورونا، لكنها لم تحسم قرار الاختيار من بينها ، متمنية من الجميع أن يلتزم المنزل كي يظل بلدها لبنان من أقل البلدان التي تتأثر بفيروس كورونا.

وتعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، من أكثر النجوم تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة للحظاته المنزلية خاصة مع بداية الحظر المنزلي الذي يعيشه سكان العالم بسبب كورونا، وتشارك هيفاء وهبي بين الحين والآخر اللحظات الطريفة لها مع أسرتها وأصدقائها، ونشرت النجم هيفاء وهبي صورة لها على حالتها الخاصة بموقع "انستجرام"، وهي ترتدى بيجامة المنزل وتلتقط صورة سيلفي أمام مرآة شقتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة