انخفاض في عدد الإصابات الجديدة بكورونا في روسيا لليوم الثالث

الخميس، 23 أبريل 2020 10:02 ص
انخفاض في عدد الإصابات الجديدة بكورونا في روسيا لليوم الثالث فيروس كورونا
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المركز الروسي لإدارة أزمة فيروس كورونا اليوم الخميس إن البلاد سجلت 4774 إصابة جديدة بالفيروس خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، في انخفاض في عدد الإصابات اليومية الجديدة لليوم الثالث على التوالي.

وبذلك يصل إجمالي المصابين بفيروس كورونا في روسيا إلى 62773.

وذكر المركز أن 42 مصابا توفوا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية مما رفع عدد الوفيات إلى 555. (إعداد سها جادو للنشرة العربية)

فى غضون ذلك، أعلن عمدة العاصمة الروسية موسكو، سيرجي سوبيانين، أن تطور وباء "كورونا" في روسيا يبقى متحكما به ويتسم بسلاسة مقارنة مع الوضع في الولايات المتحدة وأوروبا بفضل الخطوات التي اتخذتها السلطات .
 
وقال سوبيانين، خلال اجتماع لهيئة مجلس التنسيق الحكومي المعني بمواجهة فيروس كورونا، حسبما أفادت وكالة أنباء "تاس" الروسية اليوم الأربعاء: "إن دينامية الإصابات بالفيروس موجودة لدينا، ولكنها تتسم بالسلاسة مقارنة مع الوضع في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا".

وأضاف: "نشهد زيادة كل يوم بمقدار عدة آلاف من الحالات، التي تم تأكيد إصابتها بكورونا في روسيا، كما نشهد أيضا زيادة في عدد المصابين بالالتهاب الرئوي". وفي ما يتعلق بالوضع الوبائي في العاصمة الروسية موسكو، قال سوبيانين: "إننا نحتاج خلال الأسابيع القادمة إلى 30 ألف سرير في المستشفيات لمصابي كورونا، وذلك في حال حافظت عملية انتشار الوباء على وتيرتها الراهنة".  

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة