بطل زيمبابوى يعلن الانسحاب من دورى أبطال أفريقيا.. تعرف على السبب

الخميس، 23 أبريل 2020 05:03 م
بطل زيمبابوى يعلن الانسحاب من دورى أبطال أفريقيا.. تعرف على السبب كأس دوري أبطال أفريقيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى هايلاندرز الزيمبابوي، انسحابه من المشاركة في منافسات النسخة المقبلة لدورى أبطال أفريقيا، بعد تعليق النشاط الرياضى لأجل غير مسمى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مختلف دول العالم، وقال بطل زيمبابوي فى بيان نشرته صحيفة "المنتخب" المغربية، أن "وضع النادى أصبح صعبا للغاية خصوصا من الناحية المادية، حيث لا يستطيع السفر خارج البلاد لخوض مباريات التي سينافس فيها".

أضاف بيان النادى أن هناك صعوبة في المشاركة خلال النسخة القادمة من دورى أبطال أفريقيا، وذلك في ظل عدم وضوح الرؤية الخاصة بعودة النشاط الرياضي على المستوى الإفريقي، بالإضافة إلى الحالة التي يعيشها النادي والتي لا تسمح له بالمشاركة.

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، أعلن مؤخرا عن تأجيل مباراتى نهائي بطولتى دورى أبطال أفريقيا، والكونفدرالية، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

أصدر الاتحاد الافريقى لكرة القدم بيان، عبر موقعه الرسمى قائلا:" بعد قرار تأجيل نصف نهائى بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، نعلن اليوم تأجيل نهائيات البطولتين، حتى إشعار آخر.

كان الاتحاد الافريقى قد حدد نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، يوم 29 مايو المقبل فى الكاميرون، بينما ستقام مباراة نهائي الكونفدرالية يوم 24 من نفس الشهر فى المغرب.

وأعلن الكاف، تأجيل مواجهات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة