"بكرة أحلى بيكم" شباب زفتى يزينون المنشآت العامة والمستشفيات احتفالا بشهر رمضان

الخميس، 23 أبريل 2020 01:39 م
"بكرة أحلى بيكم" شباب زفتى يزينون المنشآت العامة والمستشفيات احتفالا بشهر رمضان تعليق الزينة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجموعة كبيرة من شباب الحملات والأحزاب داخل مركز ومدينة زفتى، حملات لدعم ومساندة أهالى المركز والمدينة، بدخول السرور عليهم، وذلك من خلال تزيين المنشآت العامة والشرطية والتى شملت "مستشفى حميات زفتى، مستشفى زفتى العام، قسم مرور زفتى، مركز الشرطة" وذلك استعدادا لدخول شهر رمضان الكريم .

وفى هذا الصدد قالت رحاب البحراوى صاحبة الفكرة، إن الفكرة جاءت لدخول الفرحة والسرور على المرضى داخل مستشفيات المدينة، وكذلك مساندة الأجهزة الأمنية والتنفيذية فى ظل انشغالهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مضيفة أن الأهالى داخل المستشفيات سعداء جدا بعدة لغات المبادرة ووقفوا وساعدونا فى تعليق الزينة، كما قمنا بتقديم الورود والشيكولاته للمرضى تحفيزا لهم .

وقال ماندو هدرة أحد منسقى الحملة والشباب المشارك، إن الحملة تقوم بالعديد من الخدمات العامة منها التواصل مع أسرة الحالات التى ثبتت ايجابيتها وتوفير كافة احتياجاتهم ورفع روحهم المعنوية، وكذلك التواصل والاطمئان على الحالات الإيجابية بمستشفى العزل .

وأضاف: شاركنا بعدة حملات لتطهير وتعقيم القرى والعزب التابعة لمركز ومدينة زفتى عن طريق الرش بالمعدات الخاصة بالأهالى، وتوفير كميات الكلور اللازمة التطهير بالجهود الذاتية، موضحا أن الحملات شملت تعقيم "المساجد، الكنائس، المنشآت العامة، للوحدات الصحية، الوحدات المحلية، الشوارع الرئيسية، الشوارع الفرعية" كما تم توفير معدات رش لمن يريد تطهير المنازل من الداخل من الأهالى.

فيما قال عطية زغلول أحد الشباب المشارك، إنه سعيد بمشاركة المرضى وإدخال السرور عليهم فى هذة الأيام المباركة، مضيفا أن حملات تزيين المستشفيات بمدينة زفتى من أهم الحملات التى شاركة فيها، موضحا أن الأهالى داخل المستشفيات كانوا سعداء جدا بتلك المبادرة وقاموا بمساعدتهم فى تعليق الزينة بمداخل المستشفى .

وأشار إلى أنهم قاموا بتقديم عبوات مياة معدنية كتبرع للاطقم الطبية والمرضى بالمستشفى، كما تم توزيع الحلوى والورود على المرضى وذلك لرفع روحهم المعنوية والتعافى سريعا ، وإدخال السرور عليهم فى هذا الشهر الكريم .

 

 

الشباب المشارك
الشباب المشارك

 

تزيين المنشآت
تزيين المنشآت

 

تزيين مستشفى زفتي العام
تزيين مستشفى زفتي العام

 

تعليق الزينة
تعليق الزينة

 

توزيع الحلوى إلى المرضى
توزيع الحلوى إلى المرضى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة