توتنهام ينافس إنتر ميلان على ضم آرثر ميلو نجم برشلونة

الخميس، 23 أبريل 2020 12:59 ص
توتنهام ينافس إنتر ميلان على ضم آرثر ميلو نجم برشلونة ارثر ميلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى دخل في منافسة قوية مع إنتر ميلان الإيطالى للتعاقد مع البرازيلي أرثر ميلو لاعب وسط برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن السبيرز والإنتر يتنافسان على التعاقد مع آرثر في الفترة المقبلة، في ظل إصرار مدربى الفريقين جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتى في الحصول على خدمات نجم الوسط.

وأضافت الصحيفة أن الناديان الإنجليزى والإيطالي يريدان إغراء ميلو بعروض قوية من الناحية الاقتصادية والرياضية، موضحة أن برشلونة يتمسك باستمرار اللاعب باعتباره عنصر أساسى في مشروعه المستقبلى.

أشارت الصحيفة إلى أن الفريق الكتالونى ينتظر قرار اللاعب البرازيلي في العروض المقدمة إليه للرحيل عن صفوفه، على الرغم من تأكيده في سابق بأن هدفه هو خوض مسيرة ناجحة مع برشلونة.

كان برشلونة، قد تعاقد مع أرثر ميلو، قادما من فريق جريميو البرازيلى، فى صيف عام 2018، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو، بعقد لمدة 6 سنوات.

خاض اللاعب صاحب الـ23 عاما، 67 مباراة بقميص الفريق الكتالونى، فى جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف.

يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة