جدة تقود سيارتها 5 ساعات لرؤية أحفادها من خلف الزجاج فى أمريكا

الخميس، 23 أبريل 2020 01:00 ص
جدة تقود سيارتها 5 ساعات لرؤية أحفادها من خلف الزجاج فى أمريكا الجدة تقبل حفيدتها من خلف الزجاج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تستطع الجدة الانتظار وعدم رؤيتها لأحفادها العشرة، لذلك خططت لزيارة مفاجئة لرؤية أحفادها، حيث فاجأت لوري لودرديل تبلغ من العمر ، 70 عامًا ، ابنتها ماندي وحفيدتها، بقولها مرحبًا لها من النافذة في منزلهما في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الامريكية.

جدة تقود سيارتها 5 ساعات لرؤية أحفادها من خلف الزجاج  (1)
 
وذكرت جريدة الديلى ميل أن الجدة ، زارت أولادها الأربعة لرؤية أحفادها خلف الزجاج للوقاية من كورونا وتقديم الهدايا لهم  في عيد الفصح، وقادت سيارتها لمدة خمس ساعات حيث تنقلت من منزل إلى الاخر.

جدة تقود سيارتها 5 ساعات لرؤية أحفادها من خلف الزجاج  (2)

ظهرت الجدة لوري تقبل حفيدتها من خلال الزجاج ، بينما قادت سيارتها إلى جميع منازل أولادها الأربعة لزيارة أحفادها وتقديم الهدايا لهم.

جدة تقود سيارتها 5 ساعات لرؤية أحفادها من خلف الزجاج  (3)

وأوضح التقرير، أن لوري قامت بوضع إسقاط أكياس الهدايا في ممر ابنتها حيث تخبر ، وتضحك حفيدتها شيبرد لأنها تتعرف على الفور على جدتها ، التي ترتدي قفازات واقية وتحافظ على مسافة آمنة، بينما تركع لوري إلى أسفل النافذة لتعطي شيبرد قبلة على الشفاه من خلال الزجاج وتذرف دمعة من الفرح.

قالت والدتها ماندي: "أمي أرملة تعيش وحدها..أرادت أن ترى أحفادها العشرة ، لذلك كانت قادت سيارتي إلى منزلي ومنازل أشقائي الثلاثة، لم نكن نعرف أنها تفعل ذلك حتى اتصلت بنا خلال الطريق، ولقد تأثرت للغاية لدرجة أنها ستقود جميع أنحاء جورجيا لرؤية أحفادها من بعيد".

واستطرد التقرير، أنه القيام بالرحلة في عيد الفصح يوم الأحد الماضى ، حتى تتمكن من تقديم جميع أحفادها هدايا عيد الفصح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة