خروج حالتين بعد تعافيهما من الإصابة بكورونا من الحجر الصحى بقها

الخميس، 23 أبريل 2020 01:40 م
خروج حالتين بعد تعافيهما من الإصابة بكورونا من الحجر الصحى بقها الحجر الصحي بقها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى قها للحجر الصحي، اليوم، ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد إلى 79 حالة بعد خروج اثنين من المتعافين اليوم.

من جانبه، أكد الدكتور يحي زكريا، رئيس قسم العناية المركزة بالمستشفى في بيان صحفي، أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطلق مشيرا إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 79 حالة، من إجمالي 111حالة استقبلها المستشفى، توفي منهم 3.

وقال "زكريا" إن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

ويواصل الطاقم الطبي والعاملون بمستشفى الحجر الصحي بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضي المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، في محاولة جادة وصارمة للقضاء على الفيروس وتعافي جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وكانت مستشفى الحجر الصحي بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أعلنت إحالة 12 حالة من المصابون بالفيروس، للمدن الجامعية التي تم تحديدها من قبل الوزارة، وذلك لاستقرار حالتهم بشكل كبير وقرب تماثيله للشفاء لاستقبال حالات آخرى جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة