عمدة ليفربول يطالب الحكومة بتحقيق حول ارتفاع وفيات كورونا بسبب لقاء أتلتيكو

الخميس، 23 أبريل 2020 08:19 م
عمدة ليفربول يطالب الحكومة بتحقيق حول ارتفاع وفيات كورونا بسبب لقاء أتلتيكو مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد فى دورى الابطال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مطالبة ستيف روثرام، عمدة مدينة ليفربول، الحكومة الإنجليزية، بفتح تحقيق عاجل، حول ما إذا كان أرتفاع عدد الوفيات فى منطقة "ميرسيسايد"، مرتبط، بإقامة مباراة الريدز مع أتلتيكو مدريد، فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

وفقا لصحيفة " إيفننج ستاندارد" الإنجليزية، فإن عمدة مدينة ليفربول، قدم طلبا عاجلا، للحكومة الإنجليزية، من أجل فتح تحقيق، حول ما إذا كان أرتفاع عدد الوفيات " منطقة "ميرسيسايد"، مرتبط بحضور 3 ألاف مشجع من إسبانيا، لحضور المباراة.

أضافت الصحيفة أن، عمدة ليفربول، يصف ما حصل بالفضيحة، ويصر على إجراء تحقيق بدقة فى العملية بالكامل، الأمر الذى سمح بإقامة المباراة، فى وجود عدد كبير من المشجعين، فى ملعب "أنفيلد".

جدير بالذكر أن، فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ودع دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة 4 – 2، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن، فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هو حامل لقب البطولة، بعد فوزه على توتنهام 2 – 0.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة