فيديو.. محافظ دمياط : إزالة 45 حالة تعدِ على أملاك الدولة والأراضى الزراعية

الخميس، 23 أبريل 2020 01:24 م
فيديو.. محافظ دمياط : إزالة 45 حالة تعدِ على أملاك الدولة والأراضى الزراعية إزالة التعديات
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم خلال الحملة التى نفذتها الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الجهات الأمنية، إزالة 45 حالة تعدِ على أملاك الدولة وأراضى زراعية و كذلك حالات بناء بالمخالفة بعدد من مراكز ومدن المحافظة، مع القيام بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحويل تلك المخالفات إلى النيابة العسكرية وفقاً للتكليفات الصادرة مؤخرا من رئاسة مجلس الوزراء.

وأضافت المحافظ ،فى بيان له ، إلى أن تلك الإزالات تضمنت 16 حالة بناء بالمخالفة بنطاق مركز ومدينة دمياط و حالتين أخرتين بفارسكور و أيضاً حالتين بمركز ومدينة الزرقا، كما تم بكفر البطيخ إزالة 6 حالات تعدِ على أراضى زراعية و حالة أخرى فى المهد و 5 مكامير فحم وحالة تعدِ على أرض أملاك دولة تابعة لولاية الإصلاح الزراعى فضلا عن إزالة 5حالات تعدِ على أراضى زراعية و حالة تعدِ على أملاد دولة تابعة للرى بمدينة السرو.

وأكدت الدكتورة منال عوض استمرار الجهود التى تقوم بها المحافظة لتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالتصدى وبكل حسم لاية حالات تعدِ و مواجهة جميع أشكال المخالفات وبالأخص خلال الفترة الراهنة.

وفى وقت سابق أصدر المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة المشرف على مدينة المنصورة الجديدة، تعليماته لإدارتى التنمية والأمن بالجهاز بالإزالة الفورية لمخالفة تقفيل بلكونة شقة بالدور الأرضى بعمارة بإسكان الشباب بالحى الرابع بالمدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية المقررة فى هذا الشأن حيال المخالف، مع إلزامه برد الشىء لأصله.

ونبه رئيس الجهاز بتشديد الحملات والمرور الدورى والمكثف على مدار الساعة بمدينة دمياط الجديدة، والإزالة الفورية لأى مخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة