فيديو وصور.. محمد شبانة يفجر القضايا فى لايف "اليوم السابع".. الزمالك يُفاوض عبد العاطى دجلة وأحداد ضمن صفقة الكرتى والوداد.. باهر المحمدى قد يحترف للعودة إلى واحدا من القطبين.. وعلامات استفهام حول ظهور أبو زيد

الخميس، 23 أبريل 2020 09:26 م
فيديو وصور.. محمد شبانة يفجر القضايا فى لايف "اليوم السابع".. الزمالك يُفاوض عبد العاطى دجلة وأحداد ضمن صفقة الكرتى والوداد.. باهر المحمدى قد يحترف للعودة إلى واحدا من القطبين.. وعلامات استفهام حول ظهور أبو زيد محمد شبانة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الإعلام الرياضى محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضى، من خلال  ظهوره "لايف" على صفحة اليوم السابع، العديد من الأمور التى ظهرت على الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية، وأبرز الصفقات التى ستشعل سوق الانتقالات الصيفية بين الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، خاصة فى ظل توقف النشاط الرياضى فى الفترة الحالية، فى إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب تفشى فيروس كورونا.

ويستعرض محمد شبانة، خلال برنامجه عبر تليفزيون "اليوم السابع"، كافة الأحداث الرياضية والحلول للأزمات التى تواجه الأندية فى الفترة المقبلة كما يجيب عن كافة تساؤلات متابعى "اليوم السابع" حول مصير صفقات الأندية وفى مقدمتهم الأهلى والزمالك وأيضا كشف كواليس القضايا الشائكة بين القطبين واتحاد الكرة ومصير الدورى ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى أبرز القضايات التى تناولها شبانة فى "لايف" اليوم السابع اليوم..

- محمد شبانه يكشف تفاصيل صفقة الزمالك لضم لاعب دجلة ووليد الكرتى

قال الناقد الرياضى محمد شبانه، إن الزمالك يحتاج إلى لاعب وسط لتعويض ثنائى الوسط طارق حامد وفرجانى ساسى لاعبى الفريق الأبيض، حال غيابهما لأى سبب عن الفريق، لذا يتفاوض مع وادى دجلة حول ضم لاعبه محمد عبد العاطى فى الموسم الجديد.

وشدد "شبانة" خلال برنامجه الجديد إن الزمالك عرض على وادى دجلة، إبرام صفقة تبادلية لضم محمد عبد العاطى لتجنب دفع ملايين الجنيهات التى كان يتم دفعها منذ سنة، قائلاً: "الزمالك يقدر يدفع 8 مليون بجانب ثنائى من اللاعبين ونظام المقايضات هو اللى هيطبق سواء هنا أو فى العالم والتقارير تؤكد إن أتخن لاعبين فى العالم سيكون قيمته 100 مليون يورو".

كما أوضح شبانة إن الزمالك سيعرض على الوداد المغربى الحصول على خدمات وليد الكرتى جناح الفريق المغربى مقابل حصول الوداد على المغربى حميد أحداد المعار من الفريق الأبيض إلى الرجاء المغربى بجانب حصول الوداد على مقابل مالى بجانب الحصول على خدمات أحداد.

شباانة
 
- شبانة: باهر المحمدى وعمر جابر يشعلان صراع الصفقات بين القطبين

كما أكد محمد شبانة أن هناك 3 لاعبين سيكونون محل صراع القطبين الأهلى والزمالك للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفًا أن باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى وعمر جابر لاعب  بيراميدز سيكونا صراع القطبين بسبب أن الثنائى يجيدان اللعب فى مركز الظهير الأيمن والأيسر و المساك ونفس الأمر لعلى فوزى لاعب إنبى ثم رجب بكار لاعب بيراميدز.

تابع شبانه أن جماهير الإسماعيلى ترفض رحيل باهر المحمدى والأقرب رحيله للاحتراف 6 شهور ثم الانضمام لأى من الأهلى والزمالك أما عمر جابر فبسبب إنه من لاعبى الزمالك القدامى فمن الصعب الانتقال للأهلى.

شبانة

- شبانة يتساءل عن حكم الـ "فيفا" السريع فى قضية النقاز

فيما تساءل الإعلامى محمد شبانه، عن أسباب صدور قرار لصالح حمدى النقاز لاعب الزمالك الذى ترك الأبيض مؤخرًا وفسخ تعاقده من طرف واحد وصدور قرار سريع من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا لصالح اللاعب بمطالبة الزمالك بدفع مستحقاته المالية المتأخرة على الرغم من أن محمود كهربا الذى غادر الزمالك فى أغسطس الماضى لم يتم صدور قرار بشأنه حتى الان.

وكشف "شبانة" إنه تم مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم وتم الرد بأنه الزمالك قدم شكواه ضد كهربا فى ديسمبر الماضى وليس من وقت رحيل كهربا البرتغال و منها للأهلى وأن القضية ما زالت محل نظر فيفا.

كما تطرق شبانة إلى موقف عبدالله السعيد والشكوى المقدمة من الأهلى للمطالبة بنسبة انتقاله من أهلى جدة لبيراميدز وأكد شبانه إن اتحاد الكرة ينظر الموضوع بين الأهلى واللاعب ولكن من وجهة نظره أن الأهلى غير مهتم بالقضية الآن.

شب
 

- شبانة: ظهور أبو زيد فى الإعلام يُثير علامات استفهام

كما كشف محمد شبانه إن ظهور طاهر ابو زيد وزير الرياضة ونجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، فى وسائل الاعلام بعد غياب طويل يضع العديد من علامات الاستفهام من وجهة نظره بأن هذا الأمر مرتبط بخوض طاهر أبو زيد لانتخابات اتحاد الكرة، مؤكدًا أنه من خلال تحليله للأحداث التى تتردد بأن هانى ابو ريدة سيخوض انتخابات اتحاد الكرة المرجح إقامتها حتى الآن فى أغسطس وأيضًا خوضه انتخابات رئاسة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ففى حالة نجاح ابو ريدة فى رئاسة الجبلاية ستكون شئ إيجابى أمام مسؤولو ودول إفريقيا وبالتالى فان نجاح أبور ريدة فى الكاف وهو جدير بذلك وذو ثقل فى الاتحاد الأفريقى فوقتها سيتنازل عن رئاسة اتحاد الكرة وأرى أن البديل المميز فى ذلك الوقت هو طاهر أبو زيد.

تابع شبانه أن ظهور أبو زيد فى وسائل الإعلام على قناة اون تايم سبورت وتأكيده بأنه لم يحسم حتى الان موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يعطى تساؤلات بأنه من الممكن أن يترشح بعد ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة