قيادات جامعة بنها تتبرع بـ 20% من مكافآتهم لصندوق تحيا مصر

الخميس، 23 أبريل 2020 03:31 م
قيادات جامعة بنها تتبرع بـ 20% من مكافآتهم لصندوق تحيا مصر الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة،على التبرع بمبلغ مليون جنيه من حصيلة مكافآت القيادات الجامعية لصالح صندوق تحيا مصر ، وذلك فى إطار التضامن مع أجهزة ومؤسسات الدولة لمواجهة التداعيات الإقتصادية والأثار المترتبة على إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال السعيد،فى بيان له اليوم،أن مجلس الجامعة تلقى عدد من المبادرات المقدمة من القيادات الأكاديمية وبعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة من الاستعداد للتبرع بنسبة من مكافآتهم المقررة لهم من الموارد الذاتية بالجامعة كتبرع لصندوق تحيا مصر ، لدعم الفئات المتضررة من تداعيات فيروس كروونا المستجد مثل العمالة الغير منتظمة والأطقم الطبية والتمريض ، والتى تمثل خط الدفاع الأول فى مواجهة الفيروس.

وأشار السعيد إلى أن المجلس وافق على قبول المبادرات والتبرع بـ 20% من مكافآت رئيس الجامعة والنواب وعمداء الكليات ووكلائها ومديرى الوحدات والمراكز الخاصة ومن يرغب من أعضاء مجلس الجامعة وهيئة التدريس لمساندة الدولة فى تفادى الآثار الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

وأشاد رئيس جامعة بنها بمبادرة قيادات وأساتذة جامعة بنها على التبرع بجزء من مكافآتهم لصندوق تحيا مصر ، والتى تأتى فى إطار حرصهم على المشاركة المجتمعية والمساهمة فى رفع المعاناة عن كاهل العمالة الغير منتظمة ودعم الأطقم الطبية من أبناء الوطن .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة