نجيب ساويرس لمهاجميه: اللى شتمونى على دعوة الرجوع للعمل هنعمل إيه لو مظهرش علاج

الخميس، 23 أبريل 2020 03:32 م
نجيب ساويرس لمهاجميه: اللى شتمونى على دعوة الرجوع للعمل هنعمل إيه لو مظهرش علاج نجيب ساويرس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، تساؤلا لمتابعيه على "تويتر"، فيما يتعلق بالهجوم الذى تعرض له مؤخرا، بسبب دعوات استكمال العمل، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد "كورونا".

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

وقال ساويرس، عبر حسابه على "تويتر"،: "لكل اللى شتمونى وزعلوا من دعوة الرجوع للعمل مع الاحتياطات كلها سؤال واحد بس بعد إذنكم.. ماذا سنفعل لو لم يظهر علاج أو لقاح؟".

وكان ساويرس قد أثار الجدل، بدعوته لعودة الشباب إلى العمل، بينما يبقى كبار السن في المنازل كما هم حفاظا على صحتهم، لأن الشباب يمكنهم تحمل هذا الفيروس، بينما هذا الفيروس يشكل خطورة على كبار السن.

وأكد ساويرس، أنه لم يقم بتخفيض المرتبات ولم يقم بطرد أي عامل عن العمل، مشيرا إلى أنه عندما تحدث عن خفض المرتبات كان يتحدث عن شركات السياحة لأنها ستسخر كثيرا من هذا الأمر، وبالتالي لابد أن تخفض العمالة أو تخفض المرتبات من أجل أن تستطيع أن تعمل، ولا يحدث لها إفلاس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

عنده حق.

عنده حق. الي متى هانقعد فى البيت, نفسيا وماديا غير صحى. لو فرغ المخزون هاناكل منين وها نصرف منين..... سرقه.....قتل ونهب

عدد الردود 0

بواسطة:

اقولك هنعمل ايه

بوابات تعقيم عند كل مؤسسه وقياس درجات الحراره للعاملين يوميا.وعمل تحاليل دوريه على حساب المؤسسه 😊

اجراءات مشدده احترازية وعمل ورديات وتقليل الاختلاط ..تعقيم دورى .للمؤسسات والمصانع تحاليل دوريه وعزل للحالات ...والعمل من المنزل قدر المستطاع لتقليل فرص العدوى ..والتعليم اون لاين...👍 في نفس الوقت نسعى لإيجاد علاج لان ربنا خلق الداء وخلق ليه الدواء.

عدد الردود 0

بواسطة:

:

هزار

اللى شتموك اصلهم بيهزروا معاك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة