يوفنتوس يستقر على تجديد عقد كيلليني موسمين بعد نهاية أزمة كورونا

الخميس، 23 أبريل 2020 03:33 م
يوفنتوس يستقر على تجديد عقد كيلليني موسمين بعد نهاية أزمة كورونا جورجيو كيلليني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى يوفنتوس الإيطالى على تجديد عقد جورجيو كيللينى، قائد السيدة العجوز، لمدة موسمين حتى يونيو 2022، والذى ينتهى عقده مع نهاية الموسم الحالى المتوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس قررت تجديد عقد جورجيو كيللينى لمدة موسمين لينتهى فى يونيو 2022 بدلاً من يونيو 2020، لكن تنتظر عودة الفريق إلى التدريبات للإعلان عن هذا بشكل رسمي.

فى حين أصيب كيللينى فى المباراة الأولى من الموسم بقطع فى الرباط الصليبي، ليغيب عن الفريق حتى الثامن من فبراير الماضى، ويعود مجددًا للمشاركة مع اليوفى بعد شفائه من الإصابة ويخوض مباراتين قبل ظهور أزمة فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس اتفق مع اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا على تمديد عقده الحالى لمدة عامين آخرين، مؤكدة أن النادى يستعد لتجهيز منصب لقائده عندما يقرر الاعتزال.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تخلى يوفنتوس عن فكرة التعاقد مع النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن المفاوضات بين يوفنتوس وبرشلونة حول إمكانية التعاقد مع راكتيتش توقفت منذ أشهر، ولم يتحرك مسئولو اليوفى من وقتها للحديث عن مستقبل اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن النجم الكرواتى ظل فى السنوات الأخيرة هدف رئيسى لفريق السيدة العجوز، بفضل تألقه الكبير مع الفريق الكتالونى، إلا أن مسئولى يوفنتوس، يبدو وأنهم تراجعوا عن فكرة ضم اللاعب.

ويتصدر النجم الكرواتى إيفان راكتيتش، قائمة نجوم برشلونة، الراحلة عن صفوف الفريق، مع نهاية الموسم الحالى، فى ظل رغبة إدارة البارسا، التخلص منه عن طريق إدخاله فى صفقات تبادلية، للتعاقد مع نجوم جدد.

كان النجم الكرواتى، قد انضم لصفوف فريق البارسا، عام 2014 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفا، وتوج بـ13 لقبا.

يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدورى الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

 وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة