آمال ماهر تعلن غنائها تتر هذا المسلسل

الجمعة، 24 أبريل 2020 01:30 م
آمال ماهر تعلن غنائها تتر هذا المسلسل آمال ماهر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة المصرية آمال ماهر أنها ستغنى تتر مسلسل "لية لأ​" بعنوان "​اللى قادرة​"، من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع خالد عز، وكتبت ماهر على صفحتها الخاصة: "قريبا أغنية اللى قادرة تتر مسلسل ليه لأ".

مسلسل "ليه لأ" من تأليف مريم نعوم وبطولة أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقي، هاني عادل، وعمر السعيد وشيرين ومحسن محيي الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، وهناك غموض حول عرض المسلسل فى شهر رمضان حتى الآن.

ويبدو أن توقف المسلسل لمدة أسبوعين بسبب الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا، أثر على سرعة الانتهاء من تصوير المسلسل، رغم كونه من 15 حلقة كان مقرر عرضه فى النصف الثانى من شهر رمضان، على أن يتم عرض مسلسل من 15 حلقة آخر بعنوان "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام فى النصف الأول من الشهر الكريم.

وأحييت آمال ماهر مؤخراً حفلا غنائيا ضمن عروض المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت الثقافة بين إيديك"، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات وتضمن مختارات من أعمالها الخاصة منها رايح بيا فين، يا طيبة طوبة فوق طوبة الى جانب عدد من اشهر مؤلفات الموسيقى العربية منها قولى عمل لك ايه قلبى ، أمل حياتى ، موعود وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة