أبو ظبي ترد على مبادرة جبل ماترهورن وتزين معالمها بألوان علم سويسرا.. صور

الجمعة، 24 أبريل 2020 10:08 ص
أبو ظبي ترد على مبادرة جبل ماترهورن وتزين معالمها بألوان علم سويسرا.. صور معالم أبو ظبى تتزين بالعلم السويسرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت دولة الإمارات، رسالة تقدير إلى حكومة سويسرا، لعرضها العلم الإماراتى على جبل ماترهورن الشهير، الذى يقع ضمن سلسلة جبال الألب، فى بادرة تضامن عالمية فى مواجهة وباء فيروس كورونا "كوفيد-19". المنتشر فى كافة أرجاء العالم.

EV_LdyLXYAY8eum
 

وردا على هذه المبادرة، أضاءت إمارة أبو ظبى أبرز معالمها الأيقونية بألوان العلم السويسرى، فى استجابة تضامنية مع الحملة التى أطلقتها هيئة السياحة السويسرية، بإضاءة علم دولة الإمارات على قمة جبل ماترهورن الشهير، حيث تزين معالم الإمارة بألوان العلم السويسرى الحمراء، منها مبنى أدنوك، مبنى سوق أبو ظبى العالمى، قصر الإمارات، جامعة خليفة وجسر الشيخ زايد.

EV_LdyKWsAApmXZ
 

وكان برج خليفة، أعلى قمة ناطحة سحاب فى العالم، أضاء واجهته الخارجية بعلم دولة سويسرا تقديرا وشكرا لها، وقال عبر حسابه الرسمى على إنستجرام: "نضىء برج خليفة بألوان العلم السويسرى كشكرٍ وتقدير لإضاءة سويسرا لجبل ماترهورن بالعلم الإماراتى".

برج خليفة
برج خليفة

وعبرت دولة الإمارات عن امتنانها على هذه اللفتة، وأكدت دعمها للجهود الدولية المبذولة لإظهار التضامن فى ظل الظروف الصعبة التى تعيشها كثير من الدول بسبب انتشار الفيروس.

جامعة خليفة
جامعة خليفة

وتقف دولة الإمارات إلى جانب جميع الدول التى تعمل على مكافحة انتشار الفيروس وتعتبر هذا العمل الصادق رمزاً للتعاون العالمى الذى تؤمن به دولة الإمارات قيادة وشعبا.

EV_O-kgWkAgtgO0

وقد أصدر مكتب زرمات للسياحة، المسؤول عن عرض علم دولة الإمارات، بياناً فى 17 أبريل جاء فيه: تعانى العديد من دول العالم اليوم من فيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/، وهدفنا من عرض علم دولة الإمارات اليوم هو إظهار دعمنا وبث روح الأمل والقوة لدولة الإمارات والعديد من المقيمين الذين يعيشون على أرضها.

EV_O-keXsAY-xwD

وأضاف البيان: سوف نتغلب على هذه الأزمة، لذلك، قمنا بإبراز علم دولة الإمارات على جبل ماترهورن، الذى يبلغ طوله أكثر من 1000 متر، ونعرب عن تضامننا معها، ونأمل أن تعطى هذه اللفتة كل الناس الأمل والشجاعة للتغلب على هذه الأزمة.

EV_LdyLWAAE32vk
 

 

EV_LdyPXQAAdYY4
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة