أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..وفيات كورونا فى أمريكا تقفز إلى 48 ألفا..رئاسة الحرمين تزيل الحواجز حول الكعبة واستمرار التطهير.. دبى تعتزم فتح المطاعم والمقاهى وتستأنف خدمات النقل العام

الجمعة، 24 أبريل 2020 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..وفيات كورونا فى أمريكا تقفز إلى 48 ألفا..رئاسة الحرمين تزيل الحواجز حول الكعبة واستمرار التطهير.. دبى تعتزم فتح المطاعم والمقاهى وتستأنف خدمات النقل العام اجراءات مكافحة فيروس كورونا
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

إيطاليا تسجل 464 وفاة جديدة بفيروس كورونا و2646 إصابة خلال 24 ساعة

أعلنت إيطاليا، تسجيل 464 وفاة جديدة بفيروس كورونا و2646 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية..


 

وفيات كورونا فى أمريكا تقفز إلى 48 ألفا

أفاد إحصاء لـ"رويترز"، أن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا فى الولايات المتحدة تجاوز 48 ألفا،  مع متوسط زيادة يومية فى الحالات فى أبريل بلغ ألفى وفاة.


 

 

رئاسة الحرمين تزيل الحواجز الوقائية حول الكعبة واستمرار التعقيم والتطهير

أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى إزالة الحواجز الوقائية التى وضعت حول الكعبة المشرفة ضمن الإجراءات الاحترازية الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

EWTIQccX0AAn_Bg-645x505
 

تركيا تسجل 115 وفاة جديدة بفيروس كورونا و3116 إصابة خلال 24 ساعة

أعلنت تركيا، تسجيل 115 وفاة جديدة بفيروس كورونا و3116 إصابة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية..


 

 

إليزابيث وارن مرشحة الانتخابات الأمريكية السابقة تعلن وفاة شقيقها بكورونا

أعلنت السيناتور عن ولاية ماساتشوستس والمرشحة الرئاسية السابقة إليزابيث وارين، وفاة أحد أشقائها بسبب فيروس كورونا فى وقت سابق من هذا الأسبوع..


 

 

 

«القدس» تتصدر أكثر المدن إصابة بفيروس كورونا فى الأراضى المحتلة

كشفت وزارة الصحة الإسرائيلية عن أكثر المدن ارتفاعاً فى الإصابات بفيروس كورونا وأوضحت أن القدس المحتلة تتصدر قائمة التجمعات السكانية التى سجلت فيها اكثر الإصابات.


 

 

خطة إيرانية لإطلاق قمر صناعى عسكرى ثان

أعلنت إيران عن خطتها لإطلاق قمر صناعى عسكرى ثان إلى المدار، وذلك بعد إطلاقها القمر الصناعى العسكرى الأول فى تاريخها "نور" أمس الأربعاء.

 

 

كندا: حالات الوفاة تتخطى ألفى حالة والجيش يساعد مراكز رعاية المسنين

تخطت حالات الوفاة فى كندا،  حاجز الألفين بعد تسجيل 167 حالة، ليصل إجمالى حالات الوفاة المسجلة إلى 2141، كما ارتفع إجمالى حالات الإصابة إلى 41 ألفا و791 حالة بعد تسجيل 1601 حالة اليوم.

images
 

 

بلومبرج يتبرع لمكافحة كورونا بعد خروجه المبكر من ماراثون الرئاسة الأمريكية

أعلن أندرو كومو حاكم ولاية نيويورك الأمريكية أن الولاية ستطلق برنامج اختبار وتتبع عدوى فيروس كورونا بالاشتراك مع ولايتى نيوجيرسى وكونيكتيكت


 

 

 

دبى تعتزم فتح المطاعم والمقاهى وتستأنف خدمات النقل العام

ذكر المكتب الإعلامى لحكومة دبى بالإمارات، اليوم الخميس، أنه تقرر فتح مراكز التسوق والمحلات التجارية اعتبارا من الساعة 12 ظهرا وحتى العاشرة مساء اعتبارا .


 

 

 

دول أفريقية ستتلقى أجهزة تنفس صناعى من الملياردير الصينى جاك ما

قال مسؤول فى الاتحاد الأفريقي، إن دولا أفريقية تعانى من نقص أجهزة التنفس الصناعى لعلاج مرضى كوفيد-19 ستتلقى عددا من تلك الأجهزة من مؤسسة الملياردير الصينى جاك ما.

 

 

وفيات كورونا فى فرنسا تقفز إلى 22 ألفا

قالت وزارة الصحة الفرنسية، فى بيان إن عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا فى فرنسا زاد 516 حالة ليصل إلى 21856 اليوم الخميس.

 

اقتصاد إسرائيل قد ينكمش 5.4% فى 2020 بسبب كورونا

 قالت وزارة المالية الإسرائيلية، اليوم الخميس، إن من المتوقع أن ينكمش الاقتصاد 5.4 بالمئة فى 2020 تحت تأثير أزمة فيروس كورونا، مما سيفضى إلى عجز ضخم بالميزانية وزيادة فى عبء الدين العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة