برشلونة يتوصل لاتفاق مع مهاجم لايبزيج لضمه فى الموسم الجديد

الجمعة، 24 أبريل 2020 09:56 ص
برشلونة يتوصل لاتفاق مع مهاجم لايبزيج لضمه فى الموسم الجديد تيمو فيرنر هداف لايبزيج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى برشلونة الإسبانى فى مفاوضات جادة مع الألمانى تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج لضمه لصفوف الفريق الكتالونى بداية المقبل لتدعيم خط هجومه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقريرا مطولا يؤكد أن الفرنسى إريك أبيدال المدير الرياضى لبرشلونة ومساعده رومان بلانيس عقدا اجتماعا مع والد فيرنر خلال الشهر الماضى فى أحد المدن الألمانية، قبل أزمة تفشى كورونا وتوقف الدوريات الأوروبية.

واستندت الصحيفة على تقرير منشور لها منذ أيام على رغبة برشلونة فى التعاقد مع فيرنر ليكون البديل الأمثل لصفقة الأرجنتينى لصفقة لاوتارو مارتينيز، خاصة فى ظل الصعوبات التى يواجهها مسئولى البارسا، فى المفاوضات مع إنتر ميلان فى الحصول على مبلغ 111 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب.

ويرتبط فيرنر بشرط جزائى مع لايبزيج قيمته 60 مليون يورو، بالإضافة إلى تألقه الكبير هذا الموسم، سواء محليا فى الدورى الألمانى أو على مستوى دورى أبطال أوروبا، يقضى المهاجم صاحب الـ24 عاما، موسما رائعا مع لايبزيج، إذ سجل 27 هدفا، خلال 36 مباراة خاضها فى جميع المسابقات.

يواجه منافسة قوية من ناديى ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألمانى، للحصول على خدمات فيرنر، الذى يرتبط بعقد مع ناديه لايبزيج، بعقد حتى صيف عام 2023.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة