أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس سامبدوريا رافضا استئناف الدوري الايطالي: استعدوا للموسم الجديد أفضل

الجمعة، 24 أبريل 2020 11:29 م
رئيس سامبدوريا رافضا استئناف الدوري الايطالي: استعدوا للموسم الجديد أفضل فيريرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ماسيمو فيريرو مالك نادي سامبدوريا، أندية الدوري الإيطالي بنسيان الموسم الحالي من الدوري الايطالي، والاستعداد جيدا لموسم 2020-21"، بدلا من انشغالهم بمسابقة لن يتم استكمالها على حد قوله.

واتفق الاتحاد الايطالي لكرة القدم مع رابطة الدوري الايطالي، على استئناف الموسم الحالي، ولكن من غير المتوقع اختفاء فيروس كورونا في ايطاليا في وقت قريب بعد تفشي الوباء العالمي الجديد بشكل كبير هناك.

وقال فيريرو فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "سنستمر في مزاح أنفسنا حتى يخبرنا أحدهم أن لقاحًا قد خرج، وعندها فقط سنكون هادئين".

أضاف: "بدلاً من قول "استئناف الموسم من جديد"، من الأفضل أن نشمر عن سواعدنا وأن يكون لدينا موسم رائع 2020-21".

وتابع: "ماذا نفعل إذا أصيب اللاعبين بالفيروس؟ هل نرسلهم إلى الحجر الصحي ، أم نتعامل كما لو كان مصابا؟، ثم كيف تتوقع أن يبقى اللاعبون في الحجر الصحي في فندق لمدة 30 يومًا؟ إنهم ليسوا تحت الإقامة الجبرية".

وواصل: "على العموم، سأكون سعيدًا باستئناف الموسم بمجرد تلقينا تأكيدات وتقديم مقترحات مقبولة، إذا فعلنا ذلك ، فسيكون يوم 11 أو 18 مايو ، هذه هي الفكرة، وإذا استؤنف الموسم ، فسنضطر إلى لعب مباراتين أو ثلاث في الأسبوع ونستمر حتى أغسطس".

وأتم: "بعد ذلك، هل عليك أن تعطي اللاعبين استراحة صغيرة لبدء الموسم الجديد في أكتوبر؟ واليورو في يونيو؟ هذا وقت قصير للغاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة