أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. ظهور خالد أبو بكر لحظة تسليم الإرهابى عشماوى فى أول مشاهد "الإختيار"

الجمعة، 24 أبريل 2020 10:06 م
شاهد.. ظهور خالد أبو بكر لحظة تسليم الإرهابى عشماوى فى أول مشاهد "الإختيار" خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الإعلامي خالد أبو بكر بشخصيته الحقيقية خلال أول مشاهد مسلسل "الاختيار"، للنجم أمير كرارة، حيث صور أبو بكر مشهد لحظة عودة الإرهابى الهارب "هشام عشماوى" وهبوطه من الطائرة، بعد القبض عليه فى ليبيا والإتيان به إلى القاهرة، وتم التصوير داخل الطائرة الحقيقية التى أعادت الإرهابى الهارب، ويجسد دور عشماوى، الفنان أحمد العوضى.

7
 

وشهدت المشاهد الأولي من مسلسل الاختيار ظهور الاعلامي خالد أبوبكر في مشهد تسليم عشماوي ووصوله الي مطار القاهرة، حيث قال خلال تسليم "عشماوى": "الآن تستطيعون الترحم على الشهداء".

وعلمت اليوم السابع ان خالد أبوبكر قد قام بتصوير نفس المشهد في المسلسل والذي يحاكي لحظة قطع البث علي الهواء مباشرةً ونقل مشاهد تسليم عشماوي".

8
 
مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل، والعمل بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية "كلبش" التى قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى"، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.
89
 
يشار إلى أن خالد أبو بكر يقدم برنامج "كل يوم" على شاشة ON ، ويناقش، الرأى والرأى الآخر فى كافة القضايا، من خلال حلقات البرنامج.
 
البالتالبال
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة