صور.. محافظ كفر الشيخ: استمرار حملات النظافة والتطهير بكفر العجمى

الجمعة، 24 أبريل 2020 03:32 م
صور.. محافظ كفر الشيخ: استمرار حملات النظافة والتطهير بكفر العجمى حملات النظافة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، إن حملات النظافة والتطهير والتعقيم مستمرة بقرية كفر العجمى التابعة لمركز ومدينة بيلا، الخاضعة للعزل الصحى ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، لليوم التاسع.

أوضح محافظ كفرالشيخ، أنه تم توفير سيارة لنقل المخلفات داخل القرية لجمع القمامة أولًا بأول وعدم تراكمها، لافتًا إلى أن سيارة القمامة يتم تعقيمها وتطهيرها بالمطهرات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على توافر كافة الأدوات والمستلزمات اللازمة لعمليات التطهير والتعقيم، مشددًا باستمرار أعمال التطهير على مدار 24 ساعة فى كافة الشوارع والمنازل والمبانى بالقرية بما يضمن سلامة وصحة مواطنيها.

وعلى جانب أخر هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أبناء وأهالى المحافظة وشعب مصر العظيم بمناسبة عيد تحرير سيناء، مقدماً بهذه المناسبة إلى جميع أبناء القوات المسلحة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله فى القضاء على البؤر الإرهابية والإرهابيين سواء فى شبه جزيرة سيناء أو فى أى جزء من الأراضى المصرية، واستعادة الأمن والأمان إلى كل ربوع مصر فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لافتاً إلى أن مصر كانت على مر التاريخ بجيشها الباسل وشعبها العظيم ووحدتها الوطنية مقبرة للغزاة عصية على كل معتدى وغاصب وسوف تظل بمشيئة الله تعالى قوية قادرة على مواجهة المتربصين والمتآمرين، وسيظل هذا الوطن العظيم شامخاً عزيزاً بحضارته وتاريخه ووحدته وتماسكه رغم حقد الحاقدين وكره الكارهين .

وقال محافظ كفر الشيخ، أننا بهذه المناسبة نذكر بكل فخر وإعتزاز، شهداءنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن وحفاظاً على تراثه الخالد، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية قيادة وشعبا بمزيد من التقدم والرخاء والأمان، وأن يحفظها من كل مكروه.

 

89e34283-90c1-48ab-be56-15d4bf3c6586
 
 
cf72b8f5-cd8a-48d3-b102-8472ee8f233e
 
 
ea85e86e-e9b9-41fc-bd80-0e65c0650501









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة