متحديا كورونا.. ابراهيموفيتش يسجل فى ودية هاماربى ضد مالمو "فيديو"

الجمعة، 24 أبريل 2020 09:59 م
متحديا كورونا.. ابراهيموفيتش يسجل فى ودية هاماربى ضد مالمو "فيديو" ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، خلال مشاركته مع فريق هاماربى، فى المباراة الودية أمام فريق مالمو، اليوم الجمعة.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن إبراهيموفيتش، سجل هدفا لفريق هاماربى، الذى يمتلك 25 % من أسهمه، فى شباك نظيره فريق مالمو، خلال المباراة الودية، التى جمعت الفريقين اليوم الجمعة.  

وتحدث نجم ميلان لوسائل الإعلام السويدية بعد خوض المباراة، قائلا، "لدي عقد مع ميلان، وسنرى كيف سينتهي، لقد قلت إنني أريد أن ألعب كرة القدم لأطول فترة ممكنة، لكنك لا تعرف أبدا ما الذى سيحدث فى المستقبل".

وأضاف النجم السويدى حديثه قائلا، "أنا شخص يرغب فى الأداء والمساهمة في شيء ما، وليس اللعب فقط، إذا كنت تنتمي إلى فريق، فعليك المساهمة في شيء ما، سوف نرى ما يحدث".

وعاد إبراهيموفيتش صاحب الـ38 عاما إلى السويد بعد إيقاف النشاط الكروي في إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا هناك بشكل كبير، وقد تدرب مع النادي الذي يمتلك أسهم فيه خلال فترة العزلة الذاتية.

سجل النجم السويدى، منذ عودته إلى ميلان، فى شهر يناير الماضى، 4 أهداف، فى الدوري والكأس، ويتبقى له هذا الموسم 12 مباراة فى الدوري، من أجل مواصله رقمه المميز.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، من أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 25 ألف حالة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة