محافظ القليوبية: فتح المرحلة الأولى لـ"كوبري قلما" للتشغيل التجريبي خلال ساعات

الجمعة، 24 أبريل 2020 05:57 م
محافظ القليوبية: فتح المرحلة الأولى لـ"كوبري قلما" للتشغيل التجريبي خلال ساعات محافظ القليوبية خلال تفقد كوبري قلما العلوي
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، تنفيذ المرحلة الأولى من كوبري قلما العلوي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، والذي يبلغ طوله 600 متر، حيث تبلغ تكلفة المشروع بالكامل إلى 220 مليون جنيه، ويقوم على تنفيذه شركة النيل العامة لإنشاء الطرق التابعه لوزارة النقل.

والتقى محافظ القليوبية، بمهندس الموقع واطمئن على سير جدول الأعمال حيث تم الانتهاء تماما من أعمال الرصف  للمرحلة الأولى، وسيتم فتحه للتشغيل التجريبي خلال ساعات أمام المواطنين والبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من الكوبري.

يذكر أن أهالي قرية قلما كانوا يعانون من كثرة حوادث السيارات بهذه المنطقة التي تشكل خطرا أثناء عبور الطريق حيث يقسم طريق مصر - الإسكندرية الزراعي القرية إلى جزئين وبعد الانتهاء من الكوبري سيقضي تماما علي التكدسات المرورية حماية لأرواح المواطنين وممتلكاتهم.

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، جولة ميدانية بحي شرق شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة والاشغالات بشوارع الحي فضلا عن متابعة المشروعات التي يتم تنفيذها والتي تم تنفيذها، ورافق المحافظ في الجولة الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

وبدأ المحافظ، جولته بتفقد أعمال التطهير والتعقيم المستمر بالحي ثم تفقد أعمال المحور الجديد الذي يتم تنفيذه من قبل القوات المسلحة، بدءا من منطقة مصر الجديدة وربطها بالطريق الدائري وطريق شبرا بنها الحر، حيث كلف المحافظ رئيس الحي بمتابعة المشروع والتنسيق التام والتواصل مع الجهات المختصة لتذليل أي عقبات تعترض تنفيذ المشروع أو تأخره عن الجدول الزمني.

وتابع المحافظ، الجولة أيضا بتفقد شارع 135 وطالب بتكثيف الأعمال لإزالة القمامة أولا بأول وبذل المزيد من الجهد وعدم ترك أي قمامة بالشارع وإزالة الاشغالات أمام المحال التجارية وفرض الغرامات علي المخالفين وتكليف فريق المتابعة الميدانية بالمرور بشوارع الحي ورصد أي مخالفات واتخاذ أشد الإجراءات القانونية حيال أصحابها، كما تفقد المحافظ أيضا شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة وطالب بإزالة تراكمات القمامة والاشغالات فورا.

 

انتهاء المرحلة الأولى لكوبري قللما
انتهاء المرحلة الأولى لكوبري قللما

 

كوبري قلما بعد انتهاء المرحلة الأولى
كوبري قلما بعد انتهاء المرحلة الأولى

 

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

 

محافظ القليوبية يتفقد كوبري قلما
محافظ القليوبية يتفقد كوبري قلما

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة