أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الشناوى وكهربا فى الذكرى 113 لتأسيس الأهلى: دائمًا فى قلوبنا وفوق الجميع

الجمعة، 24 أبريل 2020 11:35 م
محمد الشناوى وكهربا فى الذكرى 113 لتأسيس الأهلى: دائمًا فى قلوبنا وفوق الجميع محمد الشناوى
كتب أحمد طارق -عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الكروى الأول، على الاحتفال بالذكرى 113 على تأسيس القلعة الحمراء، حيث تم إنشائه فى 24 أبريل 1907، ليوافق اليوم الجمعة، مرور 113 عامًا على التأسيس.

ونشر الشناوى صورة شعار الأهلي عبر صفحته الرسمية على انستجرام، معلقًا عليها: "عدى 113 سنة على أعظم نادى، كل سنة وأنت دائمًا فى قلوبنا بذكرياتك كلها، وهتفضل فوق الجميع".

b17fcb8c-a8b7-4aa6-b079-ac11f2b3c0e5

نشر محمود عبد المنعم " كهربا " صانع العاب فريق الاهلى صورة  عبر الاستورى بالصفحة الرسمية فى موقع التواصل الاجتماعى أنستجرام .

 
 

 

ومن ثم اقترح الحقوقى العلامة عمر لطفى فكرة إنشاء نادٍ رياضى موازٍ على مجموعة من كبار الشخصيات فى مصر على رأسهم صديق عمره الزعيم مصطفى كامل، وبالفعل تحمس الجميع للفكرة وتم الاتفاق على تأسيس النادى الأهلى والاجتماع لمناقشة أولى خطوات الإنشاء.

 

على مدار التاريخ نجح النادى الاهلي فى تدوين اسمه بحروف من ذهب بين الأندية المصرية، بل والعالمية، بعدد كبير من البطولات نصب الأحمر ملكاً على منافسيه، حيث وصل عدد بطولات الأهلى إلى 136 بطولة خلال113 سنة هو عمر القلعة الحمراء التى تأسست فى عام 1907

ويحتل النادى الأهلى صدارة الأندية الـ 30 الأكثر تحقيقا للبطولات فى العالم، متفوقا على كافة الأندية العالمية، حسب القائمة التى نشرتها صحيفة ميرور البريطانية رغم تجاهل الصحيفة لأكثر من 18 بطولة أخرى فاز بها الأهلى.

كما نشرت صفحة الأهلى على فيس بوك فيديو لاستعرض الأهداف الحاسمة فى التتويج ببطولات الفريق الأحمر، مع كلمة افتتاحية لمحمود الخطيب رئيس النادي، متحدثاً عن شخصية وروح البطل فى قلعة الجزيرة.

وعلقت صفحة الأهلي على الفيديو، "صباح الخير نحتفل اليوم بمرور 113 سنة على نادينا الحبيب 113 سنة من الإنجازات 113 سنة من البطولات كل عام وأنت زين النوادي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة