مكافحة العدوى بزراعة سمالوط: القضاء على جميع الخفافيش فى المنزل المهجور

الجمعة، 24 أبريل 2020 02:15 م
مكافحة العدوى بزراعة سمالوط: القضاء على جميع الخفافيش فى المنزل المهجور القضاء على الخفافيش فى المنزل المهجور
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حسن محمد مدير مكافحة العدوى بالإدارة الزراعية بمركز سمالوط، فى تصريحات خاصة، أنه تم اليوم الانتهاء من القضاء على جميع الخفافيش الموجودة فى المنزل المهجور بشارع التجارة بسمالوط ، حيث تم تطهير وتعقيم المنزل بالكامل وتنظيفه بعد الانتهاء من القضاء على آخر خفاش كان بداخل المنزل.

 

وأضاف أن اليوم شهد أعمال تطهير وتعقيم المنزل بالكامل وترك الشبك داخل المنزل كما هو لحين المتابعة على مدار يومين متتابعين للتأكد تماما من الانتهاء بشكل كامل من عدم وجود اثر لتلك الخفافيش.
 
وقال رئيس قسم مكافحة العدوى بالإدارة الزراعية بسمالوط :"إننا قمنا بعمل خلطة للقضاء على الخفافيش الموجودة داخل المنزل المهجور وهى تتكون من بلح العجوى بداخله الزنك وتم وضعه فى أطباق وتعليقه فى الحوائط بالإضافة الى شبكة داخلية لشل حركة الخفافيش فى الطيران".
 
 
وقامت لجنة من مديرية الزراعة بالمنيا ، بدخول المنزل المهجور للقضاء على آلاف الخفافيش بداخله، حيث تم تشكيل لجنة من الزراعة بالتواجد أمام المنزل برئاسة المهندس حسن محمد عيسى رئيس قسم العدوى بالإدارة الزراعية بالمركز، حيث قام  بدخول المنزل ورش الدخان داخل المنزل لاصابة الخفافيش بالسل ووشلل حركتها عن الطياران.
 
 
وقال المهندس حسن:"إننا تلقينا شكوى من الأهالى تفيد بوجود خفافيش داخل منزل مهجور زعلى الفور تم التنسيق مع الوحدة المحلية ومديرية الزراعة، وعلى الفور تم التحرك من أجل القضاء عليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة