منافس الأهلى.. جاريدو: سنقاتل من أجل التتويج بدورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 24 أبريل 2020 11:33 م
منافس الأهلى.. جاريدو: سنقاتل من أجل التتويج بدورى أبطال أفريقيا جاريدو مدرب الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفنى للوداد المغربى، على أن فريقه سينافس بكل قوة على التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، الموسم الحالى، والمتوقفة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان الوداد، من المقرر مواجهة الأهلى، فى الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل، فى نصف نهائي دورى ابطال أفريقيا، قبل أن يعلن الاتحاد الإفريقى تأجيل مواجهات نصف نهائي البطولة، بسبب تفشى فيروس كورونا.

تحدث جاريدو، لقناة " GOL" الإسبانية، قائلا:"سننافس على حصد لقبى دورى أبطال أفريقيا، والدوري المغربى هذا الموسم بكل شراسة.

أضاف مدرب الفريق المغربى قائلا:"قد نستأنف التدريبات مع نهاية شهر مايو المقبل، على أن نبدأ فى خوض المباريات، فى منتصف شهر يونيو.

جدير بالذكر أن، الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، أعلن فى السابق تأجيل مباراتى نصف نهائي دورى ابطال أفريقيا والمباراة النهائية، لأجل غير مسمي، فى ظل تفشي فيروس كورونا، وأكد الكاف، على أن المواعيد الجديدة، سوف تعلن وفقا لتطورات وباء كورونا، فى القارة الإفريقية.

كان الوداد المغربى، قد تأهل لنصف نهائي دورى ابطال أفريقيا، بعد تخطيه فريق النجم الساحلى التونسي، بنتيجة 2 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وتولى جاريدو تدريب فريق الوداد، فى شهر فبراير الماضى، خلفا للمدرب الفرنسي ديسابر، ونجح فى قيادة الفريق لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق النجم الساحلى التونسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابرالسعيد

يااااراجل

الأهلي اثبت انه على حق الاستغناء عنك واذا كانت هزيمه الاهلي في رادس هي من عملك لا هي أسرار وعزيمه وحقد وغيره المنافس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة