أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يبدأ مفاوضات تخفيض الرواتب مع اللاعبين

الجمعة، 24 أبريل 2020 09:47 م
ميلان يبدأ مفاوضات تخفيض الرواتب مع اللاعبين ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن نادى ميلان الإيطالى بدأ بالفعل في اتخاذ أولى خطواته نحو تخفيض رواتب اللاعبين خلال الفترة المقبلة نظرا للأزمة الإقتصادية الجارية الناجمة عن توقف النشاط الكروي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" على غرار العديد من الأندية الكبرى في العالم.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت"، أن المدير التنفيذي للروسونيرى إيفان جازيديس، دخل في مفاوضات مفتوحة مع بعض اللاعبين من أجل إقناعهم بتخفيض رواتب والتوصل لإتفاق سريع.

أضافت الشبكة أن إدارة نادى ميلان حددت موعدا عبر الهاتف مع قادة الروسونيرى للبدء من يوم الاثنين المقبل بشكل فعلى في المفاوضات، موضحة أنه يأمل مسئولي الفريق في التوصل لحل سريع يفيد جميع الأطراف بدون وجود أي مشاكل بين اللاعبين والإدارة.

وكانت العديد من الأندية الإيطالية قررت تخفيض رواتب اللاعبين في الفترة الأخيرة لمواجهة الأزمة الاقتصادية بسبب الوباء العالمى على رأسهم يوفنتوس، وميلان، وبارما.

من ناحية أخرى، أكد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، رغبته فى مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة، إذا شعر أنه قادر على الأداء والمساهمة بقوة فى المباريات.

وتحدث إبراهيموفيتش لوسائل الإعلام السويدية بعد خوضه مباراة ودية مع فريق هاماربى قائلا، "لدي عقد مع ميلان، وسنرى كيف سينتهي، لقد قلت إنني أريد أن ألعب كرة القدم لأطول فترة ممكنة، لكنك لا تعرف أبدا ما الذى سيحدث فى المستقبل".

وأضاف النجم السويدى حديثه قائلا، "أنا شخص يرغب فى الأداء والمساهمة في شيء ما، وليس اللعب فقط، إذا كنت تنتمي إلى فريق، فعليك المساهمة في شيء ما، سوف نرى ما يحدث".

وعاد إبراهيموفيتش صاحب الـ38 عاما إلى السويد بعد إيقاف النشاط الكروي في إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا هناك بشكل كبير، وقد تدرب مع النادي الذي يمتلك أسهم فيه خلال فترة العزلة الذاتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة