الأميرة يوجينى تحتفل بذكرى علاقتها بزوجها وتدعو الناس مشاركتها ذكرياتهم

السبت، 25 أبريل 2020 10:26 ص
الأميرة يوجينى تحتفل بذكرى علاقتها بزوجها وتدعو الناس مشاركتها ذكرياتهم الأميرة يوجينى وزوجها
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الأميرة يوجينى، حفيدة ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، بمرور 10 سنوات على علاقتها بزوجها جاك بروكسبانك، اللذان تمر الذكرى السنوية الثانية لزواجهما فى كنيسة القديس جورج فى قلعة ويندسور، أكتوبر المقبل، بينما بدأت علاقتهما العاطفية خلال شهر أبريل منذ 10 أعوام.

ونشرت حفيدة ملكة بريطانيا، صورها برفقة زوجها إحياءً لهذه الذكرى السعيدة، كما دعت متابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتبادل صورهم إذا كانوا يمتلكون ذكريات مشابهة مع آخرين خلال هذا الأسبوع، وكتبت فى تعليقها عليها: "نحتفل أنا وجاك بالذكرى السنوية العاشرة اليوم.. ونحن محظوظون بما يكفى لنكون معًا فى هذا الوقت".

2

وقالت الأميرة البريطانية، فى رسالتها لمتابعيها عبر "إنستجرام"، "إذا كان لدى أى شخص ذكرى هذا الأسبوع، إذا كنتما معًا أم لا بسبب هذا الوقت الصعب، إذا كنت عاملاً فى الخطوط الأمامية وترغب فى إخبار شخصًا أنك تحبه، فيرجى إرسال صورة ورسالة عبر DM عن حالتك للاحتفال.. وسوف أشارك رسائلك على قصتى "ستورى إنستجرام" خلال الأيام القليلة المقبلة".\

ويشار إلى أن عيد ميلاد الأميرة يوجينى، كان قد حلت ذكراه أواخر مارس الماضى، وحينها قدمت لها الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، التمنيات الطيبة فى عيد ميلادها الثلاثين، إذ شارك حساب العائلة الملكية على إنستجرام صورة الملكة اليزابيث، 93 عاما مع حفيدتها وهما تبتسمان .

princesseugenie_94569466_2506608709649342_2335612122196402936_n (1)

ونشر الحساب الصور لتهنئة أوجينى، الابنة الصغرى لدوق ودوقة يورك، بعيد ميلادها الثلاثين، وفق صحيفة ديلى ميل البريطانية، وعلق الحساب الرسمى للعائلة عبر انستجرام، على الصورة: "أتمنى للأميرة أوجينى عيد ميلاد سعيدًا جدًا.. صاحبة السمو الملكى هى حفيدة الملكة السادسة، اليوم تبلغ الثلاثين من عمرها، تم التقاط هذه "الصورة" فى عام 2019 عندما انضمت الأميرة إلى جدتها فى خدمة خميس العهد فى كنيسة سانت جورج فى وندسور".

وفى الوقت نفسه، وصف كاسبار جوبلينج، زوج المغنية إيلى جولدنج، 28 عامًا، الأميرة أوجينى بأنها "شعاع من أشعة الشمس" فى ستورى عبر انستجرام للاحتفال بالمناسبة، وشارك جوبلينج صور للاميرة اوجينى، بما فى ذلك إحدى صورها مع صديقتها المقربة إيلى جولدنج، 33 عامًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة